رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط عاملين لسرقة محلات موبايلات في المنصورة

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:31 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط عاملان كونا تشكيل عصابى لسرقة محلات الموبايلات ومخازن بيع الأجهزة الكهربائية بالمنصورة.
وكان اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد حسام الجداوى مأمور قسم شرطة أول المنصورة بحدوث واقعتين شرقة أحدهم فسخ محل موبايلات وآخر فسخ مخزن للأجهزة الكهربائية.
وبتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد حمدى الطمبولى رئيس المباحث تبين من التحريات أن وراء ارتكابها كلًا من: المدعو السيد.ع.م 33 سنة عامل عادي ومحمد.ج.ح 28 سنة عامل عادي ومقيمان سندوب شارع فيلا زاهر.
وبتقنين الإجراءات تم إعداد العديد من الأكمنة وتم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما أنكرا وبتضيق الخناق اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأرشدا عن مكان المضبوطات وهي عبارة عن عدد من الأجهزة المحمولة مختلفه الأشكال والأنواع وعدد من الأجهزة الكهربائية المتنوعة من غسالات وبوتاجازات وثلاجات وأجهزة أخرى.
كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في عمليات السرقة وهي دراجة نارية عبارة عن تروسيكل أحمر اللون ومقص حديدي وصليبة وعتلة حديد طويلة الحجم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟