رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. شاب يقتل والده ويدفنه تحت السرير في بولاق الدكرور

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:06 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
«قلبي على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر»، مثل شعبي قديم يصف حال الجريمة المأساوية التي شهدتها منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أذ أقدم شاب على قتل والده بسبب رفضه إعطاءه أموال لشراء المخدرات، وبعد تنفيذ جريمته جلس بجوار جثة والده يفكر في طريقة للخروج من هذا المأزق حتى اختمرت في ذهنه فكرة شيطانيه قام خلالها بدفن جثمان والده أسفل سرير شقيقة، وبعدها توجه لقسم الشرطة وحرر محضرا يفيد باختفاء والده عن المنزل منذ 3 أيام، إلا ذكاء رجال كشف ملابسات الجريمة في أسرع وقت، بعد أن وجد آثار رمال في الشقة وبتتبع آثار الجريمة، تم العثور على جثة المجني عليه داخل حفرة أسمنتية أسفل سرير داخل الشقة، وفور معرفته بعلم والدته بفعلته، قام بالانتحار بالقاء نفسه أسفل عجلات القطار ليلقي مصرعه.
احداث الواقعة كشفها بلاغا ورد للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من "عمر محمود"، يفيد بتغيب والده المسن منذ 3 أيام.
وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار رمال في الشقة وبتتبع آثار الجريمة، تم العثور على جثة المجني عليه داخل حفرة أسمنتية أسفل سرير شقيق المبلغ من والده ويدعى "محمد".
وأقرت زوجة المجني عليه أن المتهم دائم الخلاف مع والده بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأن المجني عليه كان يرفض إعطاء المتهم أموالا لشراء المخدرات، وعقب معرفته بعلم والدته بفعلته قام بإلقاء نفسه أسفل عجلات القطار ببولاق.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟