رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يناقش مع وزير الأوقاف آليات تجديد الخطاب الديني ومتطلبات مساجد الدقي والعجوزة

السبت 12/أكتوبر/2019 - 05:25 م
وزير الأوقاف و الدكتور
وزير الأوقاف و الدكتور عبد الرحيم علي
طباعة
استقبل، اليوم السبت، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير «البوابة نيوز»، ورئيس مركز دراسات  الشرق الأوسط بباريس.
ناقش «علي»، مع وزير الأوقاف، آليات تجديد الخطاب الديني، التي تنتهجها الوزارة، وإمكانية تنظيم ندوات في عدد من الدول الأوروبية، لشرح مفاهيم الإسلام الصحيح.
كما شرح «علي»، للوزير، ما يقوم به مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، وما يبذله من مجهودات لمواجهة الفكر المتطرف، وإيضاح صورة الإسلام الصحيح للغرب، لافتًا إلى أن الأوروبيين يحتاجون إلى سُبل ووسائل عديدة للتواصل معهم؛ من أجل تصحيح المفاهيم الخاطئة، ومعرفة رفض الإسلام للإرهاب.
من جانبه، أهدى «جمعة»، عددًا من مؤلفاته للكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، منها «حماية دور العبادة»، و«فقه الدولة وحماية الكنائس»، ووعده «علي»، بنشر تلك المؤلفات بلغات مختلفة على مواقع مركز الدراسات.
كما ناقش النائب عبدالرحيم علي، مع وزير الأوقاف أوضاع المساجد بدائرة الدقي والعجوزة، وما تحتاجه سواء من تطوير أو تجديد وفرش، وحصل على عدد من الموافقات على طلبات أهالي الدائرة.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟