رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ضيوف مؤتمر السياحة الدينية يغادرون مطار سانت كاترين

السبت 12/أكتوبر/2019 - 02:19 م
البوابة نيوز
شاهندة عبدالرحيم
طباعة
غادر مطار سانت كاترين، اليوم السبت، الوفود المشاركة في الدورة الخامسة لاحتفالية ملتقى الأديان تحت شعار "هنا نصلي معا" الذي عقد بمدينة سانت كاترين، وذلك في ضوء اهتمام وزارة الطيران المدنى، بتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر بكافة أنشطتها بالتنسيق والتعاون مع وزارة السياحة والجهات المعنية.
وقام فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية للمطارات بمطار سانت كاترين، بتوزيع هدايا تذكارية على الوفود، وتسهيل كافة إجراءات السفر، والذى يأتى وفقا لتوجيهات وزارة الطيران، في تقديم كافة أوجه الدعم للوفود المشاركة، والعمل على خروج الملتقى بصورة عالمية مشرفة تليق بمكانة مصر الحضارية والتاريخية وإرسال رسالة سلام إلى العالم أجمع لترسيخ مفهوم تسامح الأديان.
وأرسل ملتقى سانت كاترين التسامح الدينى رسالة سلام لكل العالم من البقعة المباركة الوادى المقدس طوى، الذى عقد بوادى الراحة وسط جبال سانت كاترين، بعد ما أضاءت الأنوار كلمات تحيا مصر وشعار الهلال مع الصليب والتسامح الدينى جبال سانت كاترين الشامخة.
وأكد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، خلال احتفالية ملتقى الأديان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بترسيخ أسس التسامح والسلام الإنساني وفقه العيش المشترك بين الناس جميعا وإحلال لغة الحوار مكان لغة الاحتراب والاقتتال.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟