رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استمرار الفرز في انتخابات التجديد النصفي لـ"أطباء الدقهلية"

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 09:59 م
جانب من انتخابات
جانب من انتخابات "الأطباء"
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة

يشهد نادى نقابة الأطباء بطلخا مساء اليوم الجمعة، استمرار عمليات الفرز لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في محافظة الدقهلية.

وكان المستشار محمد وليد رئيس النيابة الإدارية بمحافظة الشرقية، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات قد أعلن عن غلق باب التصويت في تمام الخامسة مساء اليوم حسب المدة المحددة من قبل اللجنة العليا حيث بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم  1300 ناخب تقريبا وذلك من جملة 20 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، ممن لهم حق التصويت، والذين سددوا الاشتراكات حتى 2018.

وجرت الانتخابات لاختيار نقيب الأطباء في الدقهلية، وعضوين فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة، بجانب انتخاب النقابة العامة على مقعد النقيب العام، و3 أعضاء فوق السن.

ويتنافس على منصب نقيب الدقهلية، كل من الدكتور أسامة الشحات، الدكتور الأمير مبارك، الدكتور أيمن الباز، الدكتور عبد الناصر البحيري، الدكتور سمير عطية.

ويتسابق على مقعد فوق 15 سنة، كل من، الدكتور الأمير مبارك والدكتورة شهيرة الإتربي، الدكتور محمد المتولي الدميري، الدكتور يحيى الجوهري، الدكتور رأفت الزنقراني، الدكتور ذكاء حسن، الدكتور عبد المنعم الكوش، الدكتور محمد الغندور لاختيار اثنان.

وترشح على مقعد تحت 15 سنة، كل من، الدكتور أحمد زهران، الدكتور أحمد البيلي، الدكتورة أميرة رمضان، الدكتور عبد الفتاح سالم، الدكتورة ميادة المتولي، الدكتور أحمد عصام، الدكتور أحمد يحيى الجوهري لاختيار اثنان.

ويحصل الناخب على 7 استمارات للتصويت، من بينها 3 استمارات خاصة بالنقابة الفرعية، لاختيار النقيب، وعضوين فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة، أما الاستمارات الباقية فتخص النقابة العامة؛ وهي 4 استمارات، واحدة خاصة بقطاع شرق الدلتا، حيث يتم اختيار اسم واحد فقط، بالإضافة إلى استمارة النقيب، واختيار 3 مرشحين في استمارة فوق السن، و3 آخرين في استمارة تحت السن

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟