رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد منير.. الحد الأقصى من النجاح

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 02:28 م
محمد منير
محمد منير
عزت البنا
طباعة
احتفل الفنان محمد منير، اليوم الخميس، بعيد ميلاده، الذي يوافق 10 أكتوبر 1954، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى مظاهرة حب لـ"الكينج"، الذي يتربع على قلوب جمهوره، من مصر والعالم، على مدى أكثر من أربعة عقود، قدَّم خلالها عشرات الأغاني، التي كانت علامة فارقة في تاريخ الغناء المصري.
"منير"؛ بشهادة جمهوره، فضلًا عن النقاد والمتخصصين في الشأن الغنائي، نجح في الوصول إلى الحد الأقصى من النجاح، وهو الجمع بين إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وهم فئة الشباب، على مر الأجيال المتعاقبة، وبين آراء النقاد، الذين رأوا في نوعية الأعمال التي يقدمها، منفذًا للأعمال المتميزة، والمختلفة عما يقدمه أبناءُ جيله.
وسجل "منير" عبر سنوات عديدة، تاريخًا حافلًا من التجديد والتميز، جعل من أعماله نقلات فنية متتالية ومتلاحقة، حتى أنه أصبح بمرور الوقت، مصدرًا لكل ما هو جديد، وأصبح العمل الذي يقدمه، بمثابة أيقونة، يزدان بها السلم الموسيقي، وتطرب لها قلوب المعجبين، فهو "حدوته مصرية"، وهو الذي ناشد جمهوره، قائلًا: "عليّ صوتك بالغنا"، فتجاوب معه جمهوره قائلًا: "لو بطلنا نحلم نموت".
وفي عيد ميلاده، تبعث له أسرة "البوابة نيوز"، باقةَ ورد، بعدد ما قدمه من أعمال، أثرت الحياة الفنية، وتتمنى له المزيد من النجاح، للحفاظ على ما حققه من الحد الأقصى للنجاح.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟