رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المنتخب يواصل استعداداته لودية "بتسوانا".. والبدري يطالب بحضور الجماهير

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 07:14 ص
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
علاء علي
طباعة
يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، استعداداته الجادة لودية "بتسوانا" والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعداداته لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 11 و19 نوفمبر المقبلين، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون.
وتكثف اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، من اتصالاتها مع الجهات الأمنية للحصول على الموافقات الرسمية لحضور الجماهير مباراة المنتخب الوطني مع بتسوانا، وذلك بناءً على طلب حسام البدري، المدير الفني، الذي يرغب في إقامة المباراة بحضور جماهيري لتحفيز اللاعبين، بالرغم من كونها مباراة ودية.
فيما تحول المعسكر إلى ثكنة عسكرية بعد فصل اللاعبين عن نزلاء الفندق، بجانب المتابعة التي يجريها محمد بركات، مدير المنتخب، للحفاظ على حالة الاستقرار داخل المعسكر لتجنب حالة الفوضى التي كانت خلال معسكرات المنتخب الماضية.
وعقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع محمد بركات، مدير المنتخب، على هامش معسكر الفريق المقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة، طالبه خلالها بضرورة إعداد لائحة مكافآت جديدة للفريق، لتحفيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وقال "البدري"، في تصريحات صحفية على هامش مران، إنه سعيد بروح اللاعبين، وتركيزهم ورغبتهم في تقديم شيء لمنتخب مصر وهناك التزام والتفاف حول الهدف.
وأشاد المدير الفني بأداء أحمد فتحي لاعب الأهلي، قائلا: "من خلال مشواري مع الكرة، يحتاج الفريق لعدة أشياء، من الناحية الفنية فتحي قادر على العطاء، بعض اللاعبين يكون وجودهم إيجابي لكن أرجوا من البعض عدم الانتقاد".
وأوضح البدري أن هناك انتقادات من البعض بسبب عدم ضم بعض اللاعبين لقائمة المنتخب، مؤكدًا أن هناك استبعادات جاءت لأسباب مختلفة منها إصابة أحمد الشناوي حارس بيراميدز، وكذلك رمضان صبحي ومصطفى محمد بسبب التواجد مع المنتخب الأوليمبي.
ووجه البدري رسالة لجمهور مصر: "الجماهير تعي جيدا كلمة منتخب مصر والوقوف خلفه، ومتأكد من دعمهم، وخطوة بخطوة سيكونون معنا ويشاركونا في أهدافنا ويمنحونا الثقة، فهم الوقود لكل شيء".
وأبلغ محمد بركات، اللاعبين، خلال جلسته معهم، قرار المدير الفني بإعداد لائحة جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة، تهدف إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، بحيث تتضمن مكافآت مجزية للاعبين وقت تحقيق الفوز، وفي نفس الوقت تتضمن اللائحة عقوبات مغلظة على أي لاعب يخرج عن النص أو لا يلتزم داخل معسكرات الفراعنة أو يعترض على قرارات الجهاز الفني وتطبيق شعار العدالة بين الجميع داخل المنتخب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟