رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الجيزة: أجرينا عدة لجان للتأكد من الباعة المستحقين لباكيات سوق زنين

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:40 م
البوابة نيوز
أمنية بكر
طباعة
أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم عدة لجان للتأكد من أحقية الباعة الجائلين المراد تسكينهم بسوق زنين الجديد، مشيرة إلى البدء في توقيع عقود مع المستحقين من الباعة على أن يتم استكمال توقيع العقود معاهم.
وقام اللواء إيهاب رشاد رئيس حى بولاق ومدير المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة أيمن عتريس، وسكرتير عام الحي سيد عبد المحسن، ومدير الأسواق هاني خليل، بتوقيع العقود مع جزءمن الباعة.
وتم البدء في أعمال إنشاء سوق زنين الحضاري الأول ببولاق الدكرور، وذلك لنقل الباعة الجائلين إليه بدلًا من استغلالهم لنهر الطريق، مما يسبب إعاقة الحركة المرورية.
وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن سوق زنين يأتى ضمن خطة المحافظة في تطوير الأسواق العشوائية والغير الآمنة، حيث جاري الانتهاء منه وذلك بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات ويتكون من 118 محلا وباكية مقسمة على 74 محلًا و44 باكية وللقضاء على العشوائيات.
وأضاف محافظ الجيزة، أن المنطقة عانت من إهمال كبير حيث تعد هذه بداية لتطوير المنطقة بالكامل حيث تم توسعة الشارع ورصفه مما ساهم في تحقيق سيولة مرورية، خاصة أن شارع زنين هو محور مروري رئيسي للوصول إلى الطريق الدائرى، بالإضافة إلى إنه تم توفير منطقة ألعاب للأطفال مؤمنة لتفريغ طاقتهم وسيتم تدعيمها بأعمدة إنارة حديثة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟