رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الوزراء: دفع حركة التجارة بين مصر وفلسطين

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:38 م
الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى
يوسف عبد اللطيف
طباعة
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ـأن المباحثات بين مصر وفلسطين تطرقت إلى العديد من الاهتمامات المشتركة بين البلدين السياسية والاقتصادية، وكذلك دفع حركة التجارة البينية، كما تناولت آليات دفع التعاون في مجالات حيوية مثل الطاقة والتعليم العالى. 
وقال رئيس الوزراء في تصريحات صحفية عقب مباحثاته مع نظيره الفلسطيني محمد اشتيه، إنه تم الاتفاق على تكليف كل وزير بتشكيل لجان لمتابعة الملفات ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه قال الدكتور محمد اشتية، رئيس الوزراء الفلسطينى، "أن لقاءه كان حيويا مع كافة الأشقاء في مصر، مشيرا إلى أنه تشرف بلقاء نظيره المصرى خاصة أن مصر الشقيقة هى من راعت الوطنية الفلسطينية، وكانت حاضنة لفلسطين التى تحتاج لمصر حاليا أكثر من أي وقت سابق.
وأضاف: "وجدنا في هذه البلد كعهدها حب فلسطين والتعاون في شتى المجالات ومصر لديها الكثير فهى عمق العمق في العروبة والدفاع عن فلسطين، ومصر لديها الكثير لتقدمه للشعب الفلسطينى وهناك العديد من المجالات التى تم التوافق عليها، فتحية لمصر وشعبها". 
وتابع اشتيه في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء: "حصلنا على كل الدعم من مصر بما يمكن اقتصادنا الوطنى من النهوض، وإقامة الدولة الفلسطينية ومصر تبذل جهدا كبيرا في المصالحة الفلسطينية التى ترعاها".
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟