رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تطوير قريتين في إدفو بالتعاون بين صندوق تحيا مصر والأورمان

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:55 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
نظم صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة أسوان، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى لافتتاح قرية الرديسية بمركز أدفو بعد أعمال التطوير وإعادة الاعمار لـ(30) منزلا ، كما تم إعادة إعمار (30) منزلا بقرية كلح الجبل بمركز إدفو .
وأكد تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري والقائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن التعاون مع جمعية الأورمان يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي، ودعم دوره في تنفيذ خطط التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة.
وأضاف أن أعمال رفع كفاءة المنازل تشمل تأهيل مبني المنزل، وتبليط الأرضيات، وأعمال الكهرباء والتغذية والصرف الداخلي، وترميم وإقامة الأسقف، مشيرا إلى أنه تم مراعاة عدة معايير في اختيار المنازل التي سيتم تطويرها بحيث تكون هناك أولوية لسكان المنازل من المعاقين، الأرامل، السيدات المعيلات.
من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن التعاون بين الأورمان وصندوق تحيا مصر في مجال إعادة تنمية القرى الأكثر احتياجاً فى محافظة أسوان، أثمر إعادة إعمار 60 منزلا متهالكا في القرى الأكثر احتياجًا التى طورتها المؤسستين في مركز إدفو.
وأشار شعبان إلى أن تعاون الأورمان وصندوق تحيا مصر في إعادة تنمية القرى الأكثر احتياجًا جاء ضمن بروتوكول التعاون الثالث، حيث يشمل البرتوكول رفع كفاءة عدد (2885) منزلا موزعة على عدد (100) قرية من القرى الأكثر احتياجًا بتكلفة إجمالية تصل الى 125 مليون جنيه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟