رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الآلاف يشيعون جثمان الفنان طلعت زكريا لمثواه الأخير بالإسكندرية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:23 م
البوابة نيوز
تصوير - محمد العدوى
طباعة
شيع الآلاف من أهالي محافظة الإسكندرية، ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الفنان طلعت زكريا والذي توفي أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض. 
وفور خروج جثمان الفنان طلعت زكريا من مسجد العمري بمنطقة كرموز، محمولا على الأعناق من قبل الفنان محمد لطفي، وعدد من أقاربه، ردد محبيه هتافات "لا إله إلا الله"، وسيطرت حالة من الحزن والأسى على وجوه الجميع.
وتقدم الجنازة أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان رضا إدريس، وعدد من الفنانين، والمئات من أهالي محافظة الإسكندرية، حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة بكرموز.
وكان المئات من أهالي محافظة الإسكندرية، أدوا منذ قليل اليوم الأربعاء، صلاة الجنازة على الفنان طلعت زكريا، بمسجد العمري بمنطقة محطة مصر الإسكندرية، الذي توفى أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وذلك تمهيدا لأداء صلاة الجنازة على الفنان طلعت زكريا، ويلقى مثواه الأخير بمدافن العائلة في كرموز.
ولد طلعت زكريا في 29 مارس 1960، في الإسكندرية، وشارك في أكثر من 20 فيلما، مثل "حاحا وتفاحة" و"طباخ الريس" و"الفيل في المنديل"، و"سيد العاطفي"، وكان آخر ظهور سينمائي لطلعت زكريا من خلال فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" قبل عامين، وكان يتولى التحضير لفيلم جديد بعنوان "الخوذة" إلا أن القدر لم يمهله من أجل تقديمه.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟