رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مواجهة الإنتاج تحديد مصير جهاز علي ماهر في إنبي

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 05:26 ص
كتب- سعد صديق
طباعة
حالة طوارئ في "إنبي".. ومجلس الإدارة يرفض توقيع غرامات على اللاعبين رغم سوء النتائج
استقر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد على تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة على ماهر رغم سوء النتائج.
وعقد مجلس الإدارة اجتماع مع الجهاز الفني تم خلال مناقشة أسباب سوء النتائج وتراجع الأداء وفقدان العديد من النقاط في بداية الموسم بعد الخسارة أمام براميدز وسموحة وتعادل بطعم الهزيمة أمام الطلائع الذي لعب شوط كامل بعشرة لاعبين.
وجاء اتفاق مجلس الإدارة مع المدير الفنى على تجديد الثقة والإبقاء عليه على أمل تحسن النتائج في ظل عدم التجانس الذي يعاني منه الفريق البترولي حتى الأسبوع الثالث.
وكشف مصدر داخل الإدارة أن نتيجة لقاء الإنتاج في الجولة القادمة ستحدد بشكل كبير مصير الجهاز وفي حالة الخسارة سيكون هناك قرار برحيل هذا الجهاز خاصة وان هناك اصوات داخل المحلس تنادي بالتغيير وإجراء تعديل سريع على تشكيلة الجهاز حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي الذي ظل خلاله إنبي يعاني بشدة من شبح الهبوط.
من ناحية أخرى رفع الجهاز حالة الطوارئ داخل الصفوف وركز الجهاز على تصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المرحلة الماضية لعدم تكرارها خلال مواجهة الفريق العسكري.
وحرص المدير الفني على متابعة عدد من مباريات الإنتاج للوقوف على مستوى وأداء المنافس والتحضير مبكرًا للقاء بما يتناسب مع أهمية مباراة الفريق العسكري.
وكانت الإدارة رفضت توقيع عقوبات ضد اللاعبين وتم التعهد بالإفراج عن كافة المستحقات القديمة لتحفيز الجميع قبل مباراة الأسبوع الرابع للدوري.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟