رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزير التجارة يطالب بتشجيع الكوريين على الاستثمار في مصر

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 12:00 م
المهندس عمرو نصار
المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة
عزة الراوي
طباعة
أكد الهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، الاهتمام بدعم التعاون الثنائي بين شركات المقاولات الكورية ونظيراتها المصرية، في مجال المقاولات والإنشاءات بالسوق المصري والأسواق الثالثة، خاصة في الدول العربية والأفريقية.
جاء ذلك خلال ترؤسه فعاليات الدورة الأولي لاجتماعات مجلس الأعمال المصري الكوري بتشكيله الجديد، في حضور أعضاء المجلس من الجانبين، ويون يوتشول، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، والمهندس خالد نصير، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال، وكيم يونج سانج رئيس الجانب الكوري.
وأشار الوزير، إلى أهمية تشجيع المستثمرين الكوريين على الاستثمار في مصر بمجالات إنتاج السيارات والصناعات المغذية والصناعات البتروكيماوية وتكرير البترول ومشتقاته.
وأوضح أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك في مجال تطوير الترسانات البحرية بمصر، وصناعة السفن وصيانتها واعادة تهيئة مرفق السكك الحديدية، نظرًا للخبرة الكورية الكبيرة في هذا المجال.
وأكد ضرورة تشجيع المشاركة في المعارض والأسواق الدولية بكلا البلدين، وتبادل الوفود التجارية والاستثمارية، مع حث الجانب الكوري على إعطاء مزايا للمشاركة المصرية في المعارض الكورية، وإرسال مزيد من بعثات المشتريات لمصر، بغرض تنمية التجارة بين البلدين.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟