رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. خرج بحثا عن لقمة العيش فعاد لأسرته قتيلا

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 08:58 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
شاب عشريني أرتدي ثوب الرجال منذ صغره، سلك طريق الحلال من أجل مساعدة أسرته على صعوبات الحياة، لكنه لم يتخيل أن الراكضون خلف لقمة العيش أحيانًا يدفعون حياتهم ثمنًا في سبيل الحصول عليها، وهذا ما حدث بالفعل في منطقة الخانكة بالقليوبية مع « س.ط»، سائق توكتوك.
في ذلك اليوم، خرج من منزله كعادته صباحا بحثًا عن زبائن يحصل منهم على بضع جنيهات يعود بها لعائلته في المساء محملا ب" بشاير الخير"، لكنه كان بمثابة اللقاء الأخير، استدرجه مجموعة من الأشرار بحجة توصيلهم لأحد الأماكن، وقبل أن يصل بهما إلى المكان الوهمي الذي أرشدوه عنه، تعدوا عليه بالضرب وعند قيامه بمقاومتهم قتلوه وألقوا بجثته على جانب الطريق، واستولوا على التوكتوك وفروا هاربين.
أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بعثور الأهالي على جثة شاب يدعي "س.ط"، سائق "توك توك" وفي العقد الثاني من العمر، جثة هامدة وبها ذبح في الرقبة.
وجرى إخطار اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه يعمل سائق على مركبة "توك توك"، وأن مجهولين استدرجوه بحجة توصيلهم لمدينة الخانكة، وقتلوه لاعتراضه ومحاولته منعهم من سرقة مركبته.
جرى تشكيل فريق بحث لفحص علاقات المجني عليه والمتعاملين معه، وجار تحديد المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟