رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. امرأة تقتل رضيعها خوفا من الفضيحة في الدقهلية

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
تجردت فتاة حديثة الزواج من مشاعر الإنسانية وأنهت حياة طفلها الرضيع الذي حملت به سفاحا قبل حفل زفافها على زوجها الحالي، عقب ولادته ثم ألقته أعلى سطح عقار مهجور بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، بطريقة تقشعر لها الأبدان ويندى لها الجبين، خوفا من افتضاح أمرها أمام زوجها وأسرته، إلا أن كشف لغز جريمتها لم يستغرق سوى ساعات قليلة من قبل رجال المباحث، وتم ضبطها وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معها.
أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود إشارة لمركز شرطة شربين من نقطة شرطة الأحمدية بتلقيهم بلاغا من أحد أهالي القرية بالعثور على جثة طفل حديث الولادة أعلى منزل مهجور بالقرية.
بانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الأرضي رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها جثة لطفل رضيع حديث الولادة ملقى على ظهره ومغطى بالكامل وجرى نقله للمستشفى.
وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء الواقعة عروس حديثه بالقرية لم يمض على زواجها شهر ونصف إلا أنها كانت قد حملت به سفاحا قبل الزواج وعندما أنجبته قررت التخلص منه بإلقائه أعلى المنزل المهجور خوفا من الفضيحة.
بتقنين الإجراءات جرى ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟