رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لما جبريل عن تقديمها قرعة أمم أفريقيا: الحفلات الرياضية لها طعم مختلف

السبت 05/أكتوبر/2019 - 11:14 م
الإعلامية لما جبريل
الإعلامية لما جبريل
خليل المنيسي
طباعة
عبرت الإعلامية لما جبريل عن سعادتها بتقديم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وقالت لما جبريل في تصريحات صحفية: "سعيدة بتقديم حفل القرعة بصحبة أحمد صلاح حسني، وسط حضور كوكبة كبيرة من الرياضيين الكبار موجهة الشكر للدولة وشركة بريزنتيشن على خروج الحفل بهذا الشكل الرائع، مؤكدة أن الأجواء والحفلات الرياضية لها طعم مختلف ومميزة، متمنية التوفيق للمنتخب في رفع اسم مصر عاليا".
ونال تنظيم حفل سحب قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، إشادة واسعة من وسائل الإعلام المصرية والأفريقية والعالمية، بعد خروج الحفل بشكل مميز، خاصة بعد إقامته في قصر "الحرملك" في حي المنتزه التاريخي بمدينة الإسكندرية، كما أشاد مسئولو "الكاف" بالحفل مؤكدين أنه الأفضل على مدى السنوات الأخيرة من حيث التنظيم والإبهار.
وتعهدت شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية ومنظمة الحفل بمزيد من التطوير وإضافة عناصر إبهار جديدة فيما هو قادم من أحداث وفعاليات رياضية، لتقديم أفضل خدمة للمشاهد والمشجع المصري.
حضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد، ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي، والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ومحمد بركات مدير المنتخب، بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وعلاء عبد العزيز مدير الفريق.
وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب مصر الأوليمبى في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالى، بينما أوقعت القرعة التي قام بسحبها عماد متعب نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، المنتخب النيجيري الذي تواجد على رأس المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا.
وتعد البطولة في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟