رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

خاص.. 12 طلب إحاطة واستجوابا ضد الحكومة والثلاثاء مدبولي تحت القبة

السبت 05/أكتوبر/2019 - 05:22 م
 المهندس مصطفى مدبولي
المهندس مصطفى مدبولي
طارق سيد
طباعة
أكدت مصادر بالأمانة العامة لمجلس النواب أن الجلسة العامة لمجلس النواب منذ انطلاقها في أول أكتوبر اشتعلت طلبات الإحاطة والاستجوابات ضد رئيس الحكومة وعدد من الوزراء والتي وصلت لـ 12 طلب إحاطة واستجوابا.
وتابعت المصادر، أنه من المؤكد أن يلقى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، خطابا أمام مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد دعوة رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، لرئيس الحكومة لإطلاع الرأي العام على حقيقة الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، وكذلك طمأنة المواطنين على خطة الحكومة لمواجهة ارتفاع الأسعار وتحسين مستوى المعيشة. 
وأكد النائب مصطفى بكرى أن رئيس الوزراء سيحضر لمقر مجلس النواب يوم الثلاثاء المقبل، وسيشارك في الجلسة العام للرد على كافة استفسارات النواب حول كافة الملفات التي تتعلق بحياة المواطنين، وهو ما أكده ائتلاف الأغلبية برئاسة النائب عبدالهادي القصبي، حيث أكد دعم مصر أن الهدف من جلسة رئيس الوزراء هي مواجهته بأولويات المواطن البسيط من النواب صوت الشعب وفقًا لمتطلبات المرحلة، وذلك كي تأخذ الحكومة كل هذه الملاحظات من جميع النواب بعين الاعتبار والعمل على حلها. 
وكان رئيس مجلس النواب أكد أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء لحضور الجلسة العامة الأسبوع المقبل لإلقاء بيان أمام البرلمان قائلا: "رئيس الوزراء مدعو إلقاء بيان لاستجلاء الحقيقة أمام المواطنين المصريين.. نحن نسير في الطريق الصحيح.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟