رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أوقاف أسيوط" توزع 30 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا

السبت 05/أكتوبر/2019 - 03:15 م
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على تكثيف الجهود مع الوزارات المختلفة ومديريات الخدمات للنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين تنفيذا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
وأضاف أن مديرية أوقاف أسيوط وزعت 30 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى والنجوع مطالبًا مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بالمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" وسد الفجوات التنموية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
وأشار فضيلة الدكتور الشيخ عاصم قبيصى وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة إلى أنه استمرار لجهود المديرية تم استكمال توزيع اللحوم على الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجًا بمختلف مراكز المحافظة حيث تم توزيع 30 طن لحوم حتى الآن كمرحلة أولى ضمن توزيع لحوم صكوك الأضاحي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير اللحوم والمساعدات لمستحقيها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدنى.
وأشار كذلك إلى استمرار القوافل الدعوية وتفعيل مبادرة "أسيوط بلا ثأر" التي أطلقها الوزير المحافظ بالتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع لإنهاء النزاعات والخصومات الثأرية بين العائلات والقضاء على العادات والموروثات الخاطئة.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟