رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بروتوكول تعاون بين مركز نظم المعلومات وشركة نت سينك الأمريكية

السبت 05/أكتوبر/2019 - 11:35 ص
البوابة نيوز
داليا عبدالقادر
طباعة
وقع المهندس مصطفى الصادق رئيس مجلس إدارة مركز نظم المعلومات والحواسب التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي، بروتوكول تعاون مع المهندس تامر هدايت رئيس مجلس إدارة شركة نت سينك الأمريكية.
قال المهندس مصطفى الصادق إن توقيع البروتوكول يهدف إلى مد البنية التحتية التكنولوجية اللازمة لمركز نظم المعلومات والحواسب بمركز للبيانات Data Center ومركز الاتصالات Call Center وأن مركزي البيانات والاتصالات سوف يقدمان خدماتهما إلى وزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركات ووحدات الإنتاج الحربي بجانب المشروعات التي يقوم بها المركز مثل ( منظومة السلع التموينية، منظومة الحيازة الزراعية، منظومة الحجر الزراعي، منظومة تتبع الدواء، منظومة التأمين الصحي الشامل، منظومة الشهر العقاري، منظومة الضرائب العقارية).
ومن جانبه أشار المهندس تامر هدايت رئيس مجلس إدارة شركة نت سينك الأمريكية، إلى أن البروتوكول يتضمن توريد وتركيب كافة الأجهزة باستخدام أحدث نظم أمن المعلومات وفق أحدث التكنولوجيات في هذا المجال بجانب الشبكات والسيرفرات وكل ما يخص البنية التحتية بالمركز، لافتًا إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع في خلال ستة شهور.
وشركة " نت سينك ورك سيلوشنز " هي شركة أمريكية متخصصة في تنقية المعلومات وتصميم شبكات الاتصال وإدارة الشبكات وبرامج الأمن وتطبيقاته ولها فروع في عدد من دول العالم ومنها مصر.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟