رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منظمة السياحة العالمية توقع بروتوكول تعاون مع البنك الأوروبي

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 07:13 م
الأمم المتحدة
الأمم المتحدة
حنان محمد
طباعة
وقعت منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، بروتوكولا مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، للتعاون في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
تضمن البروتوكول الموقع في مدريد وفق بيان المنظمة، التركيز على تعزيز التعليم في مجال السياحة لخلق فرص العمل والاندماج الاجتماعي والاقتصادي، كأداة لتحقيق النمو والتنمية، وذلك بحضور رئيس البنك الأوروبي سوما تشاكرابارتي، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بوليكشفيلي.
وتعهدت المؤسستان بالعمل سويا في تعزيز السياحة من أجل تحقيق أجندة 2030 وأهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة، بما يتماشى مع الاستراتيجية العقارية والسياحية الجديدة التي نشرها البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير أمس.
ويدعم البنك خطط التدريب والتنمية وتوفير فرص العمل السياحية وتيسير الاستثمارات والدعوة إلى زيادة تدفقات المعونة الإنمائية الرسمية إلى قطاع السياحة، بما في ذلك من خلال منظمة السياحة العالمية.
وقال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بوليكشفيلي: "أصبحت السياحة جزءًا أساسيًا من جدول أعمال التنمية المستدامة العالمي.. إن تعزيز شراكتنا مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير سيساعدنا على دفع القطاع إلى الأمام ، وإحداث تغيير في مناخ السياحة والاقتصاد الرقمي، والمساعدة في توجيه نمو السياحة بطريقة مسئولة وشاملة لصالح الجميع".
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟