رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نور الزيني بمنتدى المرأة المصرية: العلم سلاح المرأة.. ودعم أسرتي سر نجاحي

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 04:03 ص
الدكتورة نور الزيني
الدكتورة نور الزيني رئيس قطاع الاتصال المؤسسي لبنك قناة السو
نانجي السيد
طباعة

أكدت الدكتورة نور الزيني، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي لبنك قناة السويس، أن النجاح لا يأتي صدفة ويجب التغلب على كل الصعاب التي تواجهنا حتى نحقق أهدافنا والوصول لأقصى درجات النجاح.

جاء ذلك خلال حفل منتدى المرأة المصرية، حيث تم اختيار نور الزيني كنموذج لقصص النجاح، ومنحها قلادة المرأة المصرية 2019.

وشرحت نور الزيني للحاضرين كيفية تحديد الأهداف والأولويات في الحياة، وذلك من خلال استخدام نموذج من تصميمها، وتم توزيعه على الحاضرين.

نور الزيني بمنتدى

والنموذج يشرح كيفية تحديد أهدافك خلال مراحل حياتك، وملم بكل السلوكيات سواء العبادات مرورا بأوقات الفراغ والأوقات مع الأسرة، وممارسة الهوايات، وتكتب في خانات النموذج ماذا تريد وتضع ذلك النموذج أمام عينيك.

وضربت نور الزيني مثالا: هدفك من عملك سواء تدرج وظيفي، أو درجة علمية، ونجاح باهر، فيجب أن تضع تلك الأهداف أمام عينيك والعمل على تحقيقها، وكذلك حياتك مع أسرتك، ماذا تتمني لهم مستقبلا والعمل على تحقيقه، وماذا تريد من عبادتك وتعمل لتحقيقه، وماذا تفعل وقت فراغك، وما هي الهوايات التي تحب أن تعمل عليها والعمل علي تحقيقها، وغيرها من أهداف الفرد في حياته.

وأكدت أن العلم سلاح المرأة، ما يساهم ذلك في تخريج أجيال واعدة تفيد المجتمع وتنهض به، موضحة أن المرأة قادرة على اختراق كل المجالات، متابعة: "شرفت بتدريس مادة « leadership for young women»   في المملكة العربية السعودية

وتابعت نور الزيني: دعم أسرتي سر نجاحي، وأهم إنجاز في حياتي هي ابنتي التي تزوجت منذ أسبوعين، كما أنها تعمل بوظيفة في نيويورك بشركة « estate lauder» العالمية وربيتها على الاعتماد على نفسها".

وبسؤال نور الزيني خلال تكريمها: ماذا لو تم العرض عليك العمل في بنك آخر غير قناة السويس؟.. أكدت قائلة: "لن أذهب بالطبع لأني أعتز بعملي في بنك قناة السويس، حيث إن الرئيس الراحل انور السادات هو الذي أسسه لتعمير منطقة القناة، وحين أخرج على المعاش سأسافر حول العالم".

ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟