رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مؤلف «ملاك»: بدء التصوير منتصف أكتوبر.. ونفكر في تغيير اسم المسلسل

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 09:46 م
السيناريست حسان دهشان
السيناريست حسان دهشان
ريم حمادة
طباعة
يعقد فريق عمل مسلسل «ملاك» جلسات عمل مكثفة للاستقرار على باقى فريق عمل المسلسل، ووضع التفاصيل الخاصة بكل شخصية خلاله.
وقال السيناريست حسان دهشان، إنه انتهى من كتابة ١٧ حلقة حتى الآن من المسلسل، وأنه من المقرر بدء تصويره خلال منتصف شهر أكتوبر الجاري، مضيفا أن المسلسل من المقرر أن ينافس خارج السباق الرمضاني، وتدور أحداثه في سياق تشويقى رومانسي.
وتابع «حسان» أن بطل المسلسل كريم فهمى يجسد شخصية طبيب أمراض نساء يدعى «ملاك»، ونتيجة لخطأ طبى قام به خلال عمله، يتحول بعده إلى شيطان وتنقلب حياته بناء على تغير شخصيته. وتابع أن اسم المسلسل هو «ملاك» طبقا لاسم بطل العمل خلال الأحداث، مضيفا أنه من المحتمل تغيير الاسم.
وأشار إلى أن الفنان حسام داغر هو آخر الأبطال الذين انضموا لفريق عمل المسلسل، ويجسد خلاله شخصية رئيس تحرير إحدى الصحف الخاصة، وعلى الجانب الشخصى فهو منفصل أو مطلق ولديه طفل، ويقع في علاقة عاطفية مع إحدى بطلات العمل.
وانضم إلى فريق عمل المسلسل حتى الآن آيتن عامر التى تجسد شخصية صحفية تعيش حالة من التردد بين شخص تحبه وآخر يحبها، كما تشارك في البطولة هنادى مهنا وصبرى فواز والفنان أحمد صيام، فيما يعكف مخرج العمل حاليا على الاستقرار على أماكن التصوير الخاصة والديكورات.
تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى الدرامية هو مسلسل «أمر واقع»، والذى عرض رمضان قبل الماضي، فيما ينتظر كريم عرض فيلمه السينمائى الجديد «ديدو»، الذى يشارك في بطولته أيضا حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد ثروت، بيومى فؤاد. ويشهد الفيلم ظهور الفنانين أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف خلاله، وهو أول عمل يجمعهم مجددا بعد انفصالهم منذ أكثر من ثلاث سنوات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟