رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إعلام بنها: حرب أكتوبر أظهرت أن المصريين دائمًا على قلب رجل واحد

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 05:17 م
ندوة حرب أكتوبر بإعلام
ندوة حرب أكتوبر بإعلام بنها
أسامه علاء
طباعة
نظم مركز إعلام بنها بالإدارة العامة للإعلام بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، ندوة تثقيفية احتفالا بالذكرى 46 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بمشاركة طلاب المدارس والجامعات ومنظمات المجتمع المدني وأسر شهداء القوات المسلحة.
بدأت فعاليات الندوة بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والدعاء لهم، وعرض فيلم وثائقي عن ملحمة العبور وبطولات الجيش المصرى، وعرض فيلم لبعض المحاربين القدامى في المحافظة وبطولاتهم خلال حرب أكتوبر المجيدة، وذلك تخليدًا لذكرى الحرب.
وقالت منى الحديدى مدير مركز إعلام بنها، إن 46 عامًا مرت على تحقيق أبطال القوات المسلحة المصرية لانتصارات أكتوبر عام 1973، التي تعتبر من الحروب المجيدة في العالم، بذل خلالها آلاف الجنود دمائهم الطاهرة لإسترداد جزء من أراضي الوطن، ولم تسع صفحات التاريخ حتى الآن لحكايتها.
وقال اللواء أركان حرب ياسر محمود عبد العزيز، أننا اليوم هنا لإظهار القدوة في تحمل أبطال حرب أكتوبر لكل أنواع التضحية على المستوى الاجتماعي والوطنى والنفسى، دون أن ينتظروا مقابل سوى خدمة وطنهم، مؤكدين أن المصريين دائمًا وأبدًا على قلب رجلًا واحد.
وأكدت الدكتورة زينب طلعت حسن، إننا نحتفل اليوم بالذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، احترامًا وتقديرًا لمن شاركوا في ملحمة العبور العظيم، وأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، وارتوت بدمائهم أرض سيناء الحبيبة، وحرروا الوطن من المحتل الغاشم.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟