رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعليم مطروح: تخصيص الحصة الأولى لانتصارات أكتوبر بكل المدارس

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 11:50 ص
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
هنأ الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح اليوم الثلاثاء أبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السادسة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدا: " أننا جميعا بحاجة ملحة لروح حرب أكتوبر في شتى المجالات للعبور إلى غد أفضل ومستقبل مشرق للأجيال القادمة".
وشدد وكيل الوزارة على أهمية دور المعلمين في تبصير الطلاب بالقيمة العظيمة لتلك الانتصارات المجيدة مع جسارة أبطال القوات المسلحة ورجال الجيش المصري العظيم خلال تلك الملحمة العسكرية المشهودة في القضاء على أسطورة الجيش الإسرائيلي المغرور في مفاجأة إستراتيجية مدوية شهد بها القاصي والداني.
وأشاد النيلي بروح التعاون بين جميع المصريين وبين القيادة السياسية والقوات المسلحة وخلفهم الشعب العظيم في ذلك الوقت من أجل رد الكرامة واسترداد سيناء الحبيبة.
وفي ذات السياق، أعلن وكيل الوزارة أنه أعطى تعليماته لمديرى الإدارات التعليمية بأن تكون الاذاعة المدرسية والحصة الأولى بعد غد الخميس مخصصة لحديث المعلمين بكافة مدارس المحافظة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وحب الوطن والولاء والانتماء له والتضحية والفداء من أجل رفع راية مصرنا الغالية، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والذى يؤكد دوما على مسايرة الأحداث الدينية والتاريخية والوطنية داخل المؤسسات التعليمية.
يأتي ذلك تطبيقا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بالاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر الخالدة عبر المنابر الإعلامية المدرسية وأثناء الحصص الدراسية أيضا لغرس حب الوطن والولاء والانتماء لدى الصغار وتعميق الشعور الوطني لديهم.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟