رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

رئيس جامعة دمنهور يكرم الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي

السبت 28/سبتمبر/2019 - 03:16 م
البوابة نيوز
طباعة
كرم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، والدكتور أحمد يوسف، مدير إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، وذلك على هامش ندوة "مصر الخالدة"، التي عقدت اليوم بالجامعة.
كما شاركت في الندوة الدكتورة داليا عبدالرحيم علي، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "البوابة نيوز".
وتأتي الندوة في سياق مبادرة جامعة دمنهور "مصر الخالدة"، والتي تهدف إلى عقد العديد من الندوات التثقيفية والمؤتمرات والمناقشات والحوار المفتوح لتوعية الشباب بمكانة مصر وعظمتها واستهدافها منذ الأزل وضرورة الحفاظ عليها والدفاع عنها بأرواحنا، وتوعية الشباب بمخاطر الشائعات على الفرد والمجتمع والأمن القومي والنمو الاقتصادي وكيفية مواجهتها، وكذلك محاربة أفكار العنف والتطرف التي تتبناها الجماعات الإرهابية.
واستضافت جامعة دمنهور، الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، للمشاركة في ندوة «دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف»، بحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.
كان عبدالرحيم علي، قد شارك في ندوة عقدتها جامعة دمنهور مارس الماضي، تحت عنوان «تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب»، أكد خلالها أن «أمريكا تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ مخطط نشر الفوضى بالدول العربية»، لأن الإخوان جماعة لا تعترف بالأوطان، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير خلال أحداث 25 يناير، ضم أجهزة استخباراتية جاءت إلى مصر لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟