رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نرمين شهاب.. "المجتهدة"

الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 07:24 م
نرمين شهاب
نرمين شهاب
شريف سلامة
طباعة
ينعقد غدًا السبت، منتدى المرأة المصرية الذي سيسطر قصص نجاح المرأة المصرية في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية والرياضية والإنسانية والمال والأعمال وأصحاب الهمم الخاصة والمسئولية الاجتماعية ويعرض كافة نواحي النجاح للمرأة المصرية العظيمة.
وخلال جلسات المنتدي يتم سرد 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية حيث تكون هذه القصص الحافز للمرأة المصرية من أجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الأعمال في كافة نواحي الحياة.
وعلى هامش منتدى المرأة المصرية 2019 سيقام أكبر حفل للتكريم المرأة المصرية في كافة المجالات هو الاحتفالية الأكبر للمراة المصرية "قلادة المرأة المصرية" أهم جائزة للمرأة المصرية 2019 سوف نكرم المرأة المصرية في كافة المجالات الإنسانية والحياة العملية والمسئولية الاجتماعية لن يكون حفل جوائز عادي لكن سوف يكون رسالة إلى مرأة مصرية أن تعلم وتبذل المزيد من الجهد حتى حتصل على "قلادة المرأة المصرية" في العام التالي.
ومن ضمن المكرمات نرمين شهاب الدين منصب "رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية" بالبنك الأهلي المصري.
وتعرف نرمين بقدرتها على صناعة النجاح حيث تجيد فن القيادة والعمل.
المستوى المهني 
نجحت نرمين شهاب الدين منذ توليها المسئولية في دعم مبادرات البنك الأهلي المصري بجميع المجالات التعليم والصحة ودعم المرأة وتطوير العشوائيات ودعم ذوي القدرات الخاصة إضافة إلى إيلائها الأهتمام بالرياضة والرياضيين المبشرين وغيرها من البرامج.
تولت نرمين شهاب الدين منصب "رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية" بالبنك الأهلي المصري منذ أغسطس 2012 حتى الآن ومنذ توليها مسئولية قطاع التسويق عملت "شهاب الدين" على تغيير الصورة الذهنية للبنك وترسيخ مكانته وتعزيز صورته الذهنية كونه أكبر وأعرق بنك يعمل على التواصل المستمر مع عملائه سواء من خلال الاتصال المباشر عن طريق تطوير الفروع أو من خلال تنظيم حملات تسويقية وإعلانية بأحدث الطرق والأنظمة التسويقية لمواكبة عصر التكنولوجيا.
نجحت نرمين شهاب الدين في إطلاق عدة حملات إعلانية من أشهرها "قوم اطمن على فلوسك" لتشجيع العملاء للانضمام للمنظومة البنكية من منطلق الشمول المالي وانعكست على أعداد الحسابات والعملاء الجدد الذين انضموا للبنك، وكذلك حملة "مكانك مش هنا" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي انعكست بإيجابية على أرقام قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وآخرهم إعلان الفروع الإلكترونية الذي لاقى نجاحا كبيرا وتم منح البنك الأهلي جائزة أفضل إعلان في رمضان 2019 من عدة جهات مصرية ودولية منها الأفريقية للإعلام والذي تم على أعلى مستويات الدراسة والتطبيق، وكذلك الإعلان الخاص بمرور 120 عاما على تأسيس البنك والذي ضم دراسة تاريخية لأهم المحطات في حياة البنك وصولا إلى تطبيق أعلى درجات التكنولوجيا المصرفية.
وعلى جانب آخر تمكنت من إدارة محفظة التبرعات والتي كانت تقدر بـ121 مليون جنيه مصري في عام 2012 حتى وصلت في آخر ست سنوات منذ توليها الإشراف على القطاع إلى ما يزيد على 6 مليار جنيه مع تغيير في مفهومها لتصبح مساهمات في مجالات المسئولية المجتمعية مع إضفاء طابع الاستدامة الاستراتيجية عليها لتضفي بذلك الريادة للبنك الأهلي المصري في مجال الاستدامة المصرفية ولتواكب بذلك الاتجاه العالمي للتنمية المستدامة وكذا لتدعم استراتيجية مصر 2030 حيث تمثل إجمالي مساهمات البنك الأهلي المصري في مختلف المجالات الصحي والتعليمي ومكافحة الفقر وتطوير العشوائيات ودعم الشباب والرياضة ليصبح البنك الأهلي المصري أكبر وأكثر الكيانات الاقتصادية المصرية إسهامًا في مجالات المسئولية المجتمعية والذى أهله للفوز بجائزة أفضل بنك عربي لعام 2018 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وكذلك ميدالية التميز الذهبية من المنظمة العربية للمسئولية المجتمعية، ليصبح بذلك مثالا يحتذي به لكافة المؤسسات.
تخرجت نرمين شهاب الدين من كلية السياحة وإدارة الفنادق قسم الإرشاد السياحي بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 1997، وحصلت على لقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعة عام 1995.
كانت من ضمن عشرة طلبة وطالبات تم اختيارهم لتمثيل شباب مصر لحضور اتفاقية السلام بين فلسطين وإسرائيل في مايو 1994.
بدأت شهاب الدين حياتها العملية عام 1997 كـ "مساعد تنفيذي للنائب الأول لرئيس مجموعة "تشويس العالمية" للخدمات الفندقية، وفي عام 2000 انتقلت للعمل كـ"مساعد تنفيذي لرئيس "الغرفة التجارية الأمريكية بمصر" ورئيس مجموعة شركات منصور مما منحها خبرة التعامل مع الشركات متعددة الجنسية والمؤسسات الدولية.
في عام 2005 أصبحت شهاب الدين "مديرًا تنفيذيًا" لمكتب نائب محافظ البنك المركزي المصري مما أضاف لها المزيد من الخبرات في التعامل مع المؤسسات الحكومية الوطنية لتجمع بذلك كافة الخبرات الإدارية اللازمة لإدارة قطاع التسويق الأكبر في مصر.
انتقلت بعد ذلك للعمل كـ"نائبًا للمدير العام" لمكتب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري في عام 2008 وتكليلا لجهودها، تم تعيين نرمين شهاب الدين بمنصب "رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك الأهلي المصري منذ أغسطس 2012 حتى الآن.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟