رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رسالة حب من عواقل وأهالي دهب للرئيس السيسي

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 09:30 م
مشايخ وعواقل دهب
مشايخ وعواقل دهب
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أرسل مشايخ وعواقل دهب ممثلين لجميع أهالي جنوب سيناء، رسالة حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم صفا واحد مع القيادة السياسية والجهاز التنفيذي لاستكمال عجلة التنمية التي انطلقت في السنوات الأخيرة وتسير بسرعة عالية.
كما قدم مشايخ وعواقل الشكر للقيادة السياسية والمحافظ على رأس الجهاز التنفيذي لما تشهده دهب خاصة، ومحافظة جنوب سيناء عامة، من طفرة تنموية لم تحدث على مدى التاريخ.
جاء ذلك اليوم الخميس خلال زيارة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رافقه اللواء محمد خريصة، مدير الأمن، واللواء صبري الوزيري، رئيس مدينة دهب، وبعض ممثلي قيادات الجهاز التنفيذي، لمنزل أحد مشايخ مدينة دهب وتقديم التهنئة بزفاف ثلاثة من ابناء القبيلة.
واستعرض المحافظ خلال اللقاء مقترحات وخطط تنمية وتطوير مدينة دهب، وبحث مشكلات المواطنين، ووجه بسرعة إعداد وحصر مطالب المدينة من معدات النظافة لمخاطبة وزارة البيئة والتنمية المحلية لتوفيرها للحفاظ على البيئة الساحرة والمظهر الحضاري للمدينة.
كما استعرض خطوات التخلص نهائيا من استخدام البلاستيك وإحلال الأكياس الورقية بدلا منه، لإعلان مدينة دهب خالية من اكياس البلاستيك حفاظا على البيئة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟