رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: مشاركة مصر في الأمم المتحدة تفتح الباب لعلاقات دولية جديدة

الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 01:28 م
فايقة فهيم
فايقة فهيم
إيمان السنهوري
طباعة
أشادت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ74 بنيويورك، مؤكدة على أنها تعد فرصة لنقل الصورة الحقيقية لما يجرى داخل مصر من تحول سياسي واقتصادي، والتسويق للاستثمار في مصر، فضلًا عن تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأصدقاء، وتفتح الباب أمام مصر لإقامة علاقات دولية جديدة.
وقالت فهيم، في بيان أصدرته اليوم، إن الرئيس السيسي حرص على عرض تجربة مصر في مواجهة الإرهاب والتطرف والهجرة غير الشرعية أمام الوفود الدولية، لافتة إلى أن الزيارة مهمة لاعتبارات تتعلق بالدور المصري الراهن إقليميًا ودوليًا.
وأكدت فهيم على أن من أهم المكاسب التي حققتها مصر بشأن هذه الزيارة وضع مصر على الخريطة الدولية باعتبارها نموذج للاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي. 
وأشارت النائبة فايقة فهيم إلى أن الرئيس عرض وجهة نظر مصر وأفريقيا باعتباره رئيس الاتحاد الأفريقي لهذا العام إزاء القضايا الدولية، وكذلك الموقف المصري بشأن الملفات السورية والليبية والتهديدات الإقليمية وأمن الخليج، والقضية الفلسطينية، مؤكدة على أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تعد منصة دولية كبيرة يمكن من خلالها عرض الرؤى تجاه القضايا المختلفة.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟