رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد فضل يتحدث عن مشاركته الثانية في مؤتمر قمة كرة القدم

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 07:50 م
مؤتمر قمة كرة القدم
مؤتمر قمة كرة القدم
خالد علي
طباعة
أكد محمد فصل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم بمدريد والذي يعنى بصناعة كرة القدم حول العالم، يأتي من منطلق السعي لتطوير الكرة المصرية للوصول إلى أحدث المعايير العالمية.
وقال فضل في تصريحات صحفية أنه يشارك في المؤتمر للعام الثاني على التوالي ولكن مشاركته في النسخة الحالية، تأتي بمنطلق وطني أعم وأشمل بسبب تواجده كعضو في اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني.
وأشار إلى أنه شارك في وقت سابق عندما كان مسئولا في النادي الأهلي، واكتسب خبرات كبيرة، ولكن المفهوم في هذه المرة مختلف، لأن النظرة للموضوع باتت أعم وأشمل، والهدف منها هو اكتساب الخبرات على نطاق أوسع لإفادة الكرة المصرية بشكل عام في كافة نواحي صناعة كرة القدم، خلال العام الذي يتواجد فيه عضوا داخل اللجنة الخماسية.
وشدد فضل على اعتزازه بمشاركة أكثر من مصري في المؤتمر الأهم والأكبر بمشاركة ممثلى صفوة المؤسسات والأندية العالمية في كافة مجالات صناعة كرة القدم، حيث يتواجد المهندس خالد مرتجي، ومحمد سراج الدين، ومحمد غرابة، وعمرو البرتقالي... والعديد من المصريين المهتمين بهذا الشأن. 
وأكد أنه يجد كل الدعم والمساندة من مراكز صناعة الرياضة في مصر والجهات الأمنية وكل المسئولين، متمنيا أن يستفيد من المؤتمر بشكل علمي ومتطور لتطبيق كل وسائل التطوير في مصر.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟