رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الاتحاد الأوروبي يعزز استراتيجية مصر القومية للسكان

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 05:09 م
الاتحاد الأوربي
الاتحاد الأوربي
داليا الهمشري
طباعة
انطلاقا من الاحتفال باليوم العالمي لتنظيم الأسرة، يقوم وفد من وزارة الصحة والسكان، والاتحاد الأوروبي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، بزيارة ميدانية إلى محافظة سوهاج، بعد غدٍ الخميس، لتفقد التقدم المحرز في مشروع تعزيز استراتيجية مصر القومية للسكان، الممول من الاتحاد الأوروبي. 
وذلك بهدف رفع مستوى الوعي بتنظيم الأسرة، وتمكين وتوعية الاشخاص في سن الإنجاب، من اتخاذ خيارات مستنيرة، بشأن صحتهم الإنجابية.
يترأس الوفد الدكتورة سحر السنباطي، رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة، وجان ماري مورو، رئيس قسم التنمية البشرية والاجتماعية في بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر، ورافائيل ديموليير، ملحق الاتحاد الأوروبي للتنمية الاجتماعية والريفية والإقليمية في بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر، وندى نجا، رئيس فريق الصحة الإنجابية والممارسات الضارة لدى صندوق الأمم المتحدة للسكان، مكتب القاهرة ومها ونيس إخصائية برنامج الصحة الإنجابية لدى صندوق الأمم المتحدة للسكان مكتب القاهرة.
ومن المقرر أن يلتقي الوفدُ مع محافظ سوهاج، الدكتور أحمد الأنصاري، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالإضافة إلى زيارة عيادات تنظيم الأسرة، وحضور تدريب الرائدات الريفيات المسئولات عن التوعية المجتمعية على أحدث الوسائل الصحية.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟