رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.. أول تعليق لرئيس الزمالك بعد خسارة السوبر المصري

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:25 ص
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس الزمالك
محمد النجار
طباعة
أبدى رئيس الزمالك حزنه من خسارة الفريق في مباراة السوبر المصري أمام فريق الأهلي، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب برج العرب.
وانتقد رئيس القلعة البيضاء، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي خالد الغندور: أداء بعض اللاعبين في المباراة، كما وجه رسالة خاصة إلى "ميتشو" المدير الفني لنادي الزمالك.
وقال رئيس الزمالك، إن الخسارة كانت نتيجة خطأ في التشكيل من البداية، في لاعبية لازم نعمل معاهم وقفة ونعيد النظر في اللي بيقدموه".
وأضاف: "بقوله بصراحة وعلى الهواء: يوسف أوباما لازم يريح شوية، معرفش ماله تحس إنه شبع كورة أو مجهد".
وأردف " مرتضى منصور: أن فرجاني ساسي مش هو فرجاني اللي جبناه من مصر ومش هو فرجاني بتاع الموسم اللي فات، ولازم نشوف ايه اللي حصل".
وتابع " رئيس الزمالك: أن في لاعيبة كتير محتاجة وقفة، وكان لازم نبدأ بمصطفى محمد وخالد بوطيب يشارك، وبن شرقي مكانش في مستواه بمباراة السوبر.
ووجه رئيس الزمالك رسالة خاصة إلى "ميتشو" قائلًا: "مش زعلان من ميتشو هو مدرب كبير لكن لازم يستفيد من أخطائه، ولازم نقعد ونشوف ليه في لاعيبة كتير مستواها متراجع، ولازم نفتكر إنه لما عدل من خطته كان قريبا من التعادل".
ونجح فريق النادي الأهلي في حصد لقب السوبر على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتمكن الأحمر من حصد لقبه الـ11 في بطولة السوبر المصري.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟