رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأكثر تداولا.. رواد تويتر ينتقمون من «الجاسوس محمد علي»

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 07:46 م
الجاسوس محمد على
الجاسوس محمد على
محمد مخلوف
طباعة

تصدر هاشتاج «الجاسوس_محمد_علي»، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الخميس، بعد تحريض الفنان والمقاول الهارب محمد على ضد الجيش المصري.

ولاقى الهاشتاج، إقبالا واسعا من رواد «تويتر»، حيث علقت «لميس» قائلة: «مسرحية من مسرحيات قطر وتركيا لمحاولة زعزعة الأمن بمصر قامت باستغلال الممثل الفاشل الجاسوس محمد على بعدما فشل فيلمه الجديد، واستغلت مشاعر الغضب وكان الجيش والرئيس السيسي سبب في فشل فيلمه ولم يكن السبب إدمانه الهيروين».

وأضافت «شيماء»: «مصر يا محمد يا علي مبتقبلش بالفشلة اللي زيك مش قد الشغل متشتغلش لا وكمان جاي على أعلى مؤسسة في مصر تتعامل معاها وكمان تتأخر في التسليمات، أنت البودرة لحس دماغك يا حمادة».

وتابعت «رندا»: «يعنى ملقتش نفسك في التمثيل قولت أنا مقاول جامد ورحت اشتغلت مع الجيش ميعرفش إن الجيش معندوش ياما ارحميني الشغل شغل راح فشل وعاوز يتشهر فيطلع يهرى في أي كلام كل يوم في فيديو».

وأكمل «سلماوي»: «محمد على المخدرات والبودرة لحست دماغه وكملت عليه قطر وتركيا والإخوان الإرهابيون بعد انضمامه إليهم عاوز يعمل ضجة وإنه ثورجي والكل يعلم أفعاله المشبوهة».

واختتم «سعيد»: «من الواضح للجميع أنه ممول وإرهابي من الخارج لهدم استقرار مصر الشقيقة لحساب الإخوان ومن يدعمهم من النظام القطري والتركي».

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟