رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. تفاصيل سرقة الإخوان محتويات مسجد الحسين

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 10:53 م
 الشيخ عبد الغني
الشيخ عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوز
محمد النجار
طباعة
قال الشيخ عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف، إن تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للبدء في تنفيذ ترميم ساحة مسجد الحسين وتوسيع المسجد من الداخل حلم من الأحلام التي كانت تراودنا في السابق.
ولفت إلى أن مسجد الحسين يزوره أكثر من 2 مليون زائر شهريا من أكثر من 52 دولة لمكانته التاريخية ومحبي آل البيت، الدولة المصرية اهتمت بملف الأوقاف ومال الوقف التى كانت مهملة السنوات السابقة، فضلا عن تطوير مساجد آل البيت والأماكن الأثرية التي يتم ترميمها.
وأضاف عبد الغني هندي أن جماعة الإخوان قامت بسرقة محتويات مسجد الإمام الحسين خلال حكمهم للبلاد، لذلك الدولة قررت ترميم وتوسعة المسجد بتعاون وزارة الآثار مع عدد من الوزارات والهيئات المختصين وهو مشروع قومي بتكلفة أكثر من المليار جنيه، موضحا أن عام حكم الإخوان للبلاد كان «عام أسود».
وأشار إلى أنه تم تتبع سرقة جماعة الإخوان الإرهابية لمحتويات مسجد الحسين وتم رصد 25 نجفة من المحتويات التي تبرعت بها أسرة محمد على للمسجد واتضح أن شركة تركية سرقت هذا النجف بالتعاون مع الإدارة الفاسدة، وتم إعادتهم من الميناء إلى المسجد.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟