رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ميتشو يشحن اللاعبين نفسيًا لإسقاط الشياطين الحمر

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 06:26 ص
ميتشو
ميتشو
كتب : وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
يختتم لاعبو فريق الزمالك بقيادة المدرب ميتشو، اليوم الخميس تدريباتهم لموقعة الأهلي المقرر لها في الثامنة من مساء غد اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 الآف مشجع، مقسمة على الناديين بالتساوي، وبطاقم تحكيم أوروبي. 
و عزل ميتشو اللاعبين مبكرا بمعسكرا مغلقا بالإسكندرية منذ اول الأربعاء، وشحنهم نفسيا عبر أكثر من جلسة، من أجل تحقيق اللقب لإسعاد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والجماهير الكبيرة، التي تنتظر منهم حصد السوبر، وإسقاط الأهلي المنافس التقليدي الأزلي في الوقت ذاته. 
وحذر ميتشو اللاعبين من ارتكاب الأخطاء أمام الأهلي الذي يضم لاعبين مميزين قادرون على صنع الفارق واستغلال الأخطاء لهز شباك الأبيض، مطالبا ايضا لاعبي فريقه بتجنب إهدار الفرص السهلة والكثيرة كما حدث في مباريات مصر المقاصة والاتحاد السكندري، وبيراميدز، بربع ونصف ونهائي كأس مصر على التوالي. 
ويبدا ميتشو لقاء الغد بتشكيل لن يختلف كثيرا عن لقاء نهائي كأس مصر، حيث سيلعب بمحمد عواد في حراسة المرمي، ومحمد عبدالغني ومحمود علاء في قلب الدفاع، وحمدي النقاز في الجهة اليمنى، ومحمد عبدالشافي في الجهة اليسري، وفرجاني ساسي وطارق حامد في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي الخطير محمود شيكابالا، وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، تحت المهاجم الوحيد مصطفى محمد، مع احتفاظ ميتشو بأوراق مهمة بديلة، أبرزها خالد بوطيب، وعبدالله جمعة، ومحمد اوناجم، وامام عاشور، وبامبو، وعمر السعيد. 
في السياق ذاته وجه مرتضى منصور عدة رسائل للاعبين من أجل حصد اللقب، حيث طالبهم باللعب بروح قتالية عالية طوال اللقاء من أجل حسم السوبر، مع تجنب الدخول في مشاحنات مع لاعبي الفريق الأحمر، أو حكم المباراة والتركيز في المستطيل الأخضر فقط، كما طلب منهم عدم التركيز مع جمهور النادي الأهلي مهما تعرضوا لأي استفزاز خلال اللقاء، وخاصة كابتن الفريق شيكابالا.
ووعد منصور اللاعبين بصرف مكافآت كبيرة حال حصدهم السوبر على حساب المارد الأحمر، بالإضافة لصرف مقدمات عقودهم عن الموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟