رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجمعة.. محمد كرم يتحدث عن دور الجمعيات في دعم حملة 100 مليون صحة

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 07:52 ص
المخرج محمد كرم
المخرج محمد كرم
أ.ش.أ
طباعة
يستضيف برنامج نهارك سعيد على قناة النيل لايف بعد غد الجمعة المخرج محمد كرم رئيس الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما للتحدث عن حفلة كليوباترا لتكريم عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة الداعمة لحملة ١٠٠ مليون صحة .
وقال المخرج محمد كرم، رئيس الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما إن دعم الحملة يأتي في ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالحملة وتوجيهاته لكافة مؤسسات الدولة المصرية برعايتها للتعريف بأهمية الحملة وأماكن تواجدها وخططها في رعاية صحة المرأة المصرية ، ودور الجمعية خلال الفترة القادمة في نشر الثقافة وإقامة الفعاليات على مستوى الجمهورية .
وتابع أنه لن يتوقف الدعم عند حملة ١٠٠ مليون صحة، وأنه سيتم دعم ورعاية كل من مستشفى بهية لمحاربة سرطان الثدي، ومعهد الأورام، لما يقدموه أيضا من أجل صحة المرأة المصرية
وأكد رئيس الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما، أنه سيقام حفل على هامش المعرض، يتم خلاله تكريم كل الداعمين والمساهمين في الحملة، موضحًا أن الحفل سيكون تحت رعاية مجموعة من الوزارات، بجانب المجلس القومي للمرأة.
واختتم المخرج محمد كرم تصريحاته قائلا : إن الحفل سيشهد تكريم عدد من الفنانات بمصر، كما يكرم ملكات جمال مصر والوطن العربي خلال السنوات الماضية، في ليلة فنية تشهد العديد من ظهور نجوم وشخصيات المجتمع المصري.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟