رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

القبض على صاحبة مكتب استيراد وتصدير للنصب على المواطنين بالجيزة

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 02:53 ص
المتهمة
المتهمة
حاتم حمدان _ سمر فتحي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على صاحبة مكتب استيراد وتصدير للنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرتها على تخصيص وحدات سكنية بهيئة المجتمعات العمرانية.
كانت وردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفادها قيام المدعوة أشجان.ع.ا.ا.ع.ا، 41 عاما، صاحبة مكتب للاستيراد والتصدير، ومقيمة دائرة قسم الأهرام، المطلوب التنفيذ عليها في عدد (12) قضية (تبديد- شيكات)، بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرتها على تخصيص وحدات سكنية لهم بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مدعية عملها كموظفة بذات الهيئة.. نظير التحصل منهم على مبالغ مالية.
وتمكنت القوات من التوصل لعدد 6 من المجني عليهم منهم المدعوة (هويدا.م.أ.ع.ا، دكتورة تنمية موارد بشرية)، وبسؤالها أيدت ما جاء بالتحريات وأضافت أن المتهمة استولت منها وباقي المبلغين على مبالغ مالية تقدر بنحو (مليون جنية)، وعقب تقنين الإجراءات،تمكنت القوات من ضبط المتهمة حال ترددها على إحدى المقاهي، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بالأحكام الصادرة ضدها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟