رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحدث مفارقات الفنانين بين الواقع والخيال

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 06:25 ص
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نسيب
كتبت- ريهام وجدى
طباعة
تكريم وحياة تبدو سعيدة، لكن الحقيقة على خلاف ذلك، حتى بات البعض يهرب إلى الفن من حياته الخاصة. 
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أبدت سعادتها بعد تكريمها في مصر في الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية، بينما في حياتها العائلية تعيش تجربة الطلاق، وبينما عاش الجمهور في الأغانى الحزينة لأحدث ألبومات الفنان تامر عاشور «أيام»، التى يتميز بتقديمها فاجأ الجميع بمفارقة أنه كان يعيش قصة حب وأعلن خطبته، ويقاوم الفنان أحمد السعدنى أحزانه على وفاة طليقته حتى يتمكن من استكمال تصوير مسلسل «شبر ميه».
عاشت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مفارقة بين حياتها الواقعية والخيال الذى تقدمه للجمهور من خلال أعمالها، وأعلنت السبت الماضي، طلاقها عبر حسابها الشخصى على موقع التغريدات «تويتر»، وقالت: «القرار ما كان سهلا علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعورى بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادى أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا». 
جاء ذلك عقب تكريمها يوم الجمعة الماضى، من قبل إدارة مهرجان حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، كأفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل «خمسة ونص»، وأعربت نادين خلال تكريمها عن سعادتها بالتكريم قائلة: «ليلة مميزة بالنسبة لى لأول مرة يتم تكريمى خارج بلدى وفى مصر بلد الفن والحضارة.. وأشكر الجمهور المصرى الذى تابع المسلسل وشجعنى وتلقيت ردود أفعال مميزة حول المسلسل». 
وبينما عاش الجمهور مع أحزان الفنان تامر عاشور من خلال أغانيه التى تروى قصص الهجر والحزن في الحب من خلال أحدث ألبوماتها «أيام» الذى ضم ١٢ أغنية، هى: «أيام»، «حبيبى أنت حبيبى»، «مشوفناش خير»، «من غير ما أحكيلك»، «قولوله سماح»، «ده حكايه»، «متختلفيش»، «في بالى»، «بقالى زمان»، «سلام»، «مرة»، و«خلصانة».
كان «تامر» يعيش في الواقع قصة حب توجت بخطوبته مع دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام ٢٠١٩، وقرر الثنائى الخطوبة في حفل عائلى اقتصر على الأهل فقط، ومن المقرر إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب. 
وبينما يعيش الفنان أحمد السعدنى في حالة حداد بعد وفاة طليقته وأم أبنائه، كان لزاما عليه استكمال تصوير مسلسل «شبر ميه»، الذى عاد للتصوير بعد عيد الأضحى بدون «أحمد» بسبب الحالة النفسية السيئة التى يمر بها، واستأنف في أغسطس الماضى تصوير مشاهده في ثانى بطولاته المطلقة. 
مسلسل «شبر ميه» مأخوذ من فورمات أجنبى، وينتمى لنوعية أعمال الـ ٤٥ حلقة، ومقرر عرضه في الموسم الشتوى، بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، محمد على رزق، ثراء جبيل، وعادت أسرة العمل إلى التصوير مرة أخرى الجمعة الماضية، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى. 
ويسجل «شبر ميه» البطولة المطلقة الثانية لـ أحمد السعدنى في الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل «الكبرىت الأحمر» بجزءيه الأول والثانى عامى ٢٠١٦ و٢٠١٧، وشارك في بطولته داليا مصطفى وريهام حجاج وهانى عادل وعبد العزيز مخيون وسميرة مقرون وعارفة عبد الرسول وزكى فطين عبد الوهاب، وتأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة وسيف سيف.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟