رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بتعديل العقود للفوز بالسوبر

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 04:29 ص
 الزمالك
الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
الأبيض يطالب جماهيره بالتشجيع المثالى أمام الأهلي.. وميتشو يناور برأسى الحربة في الهجوم.. وبوطيب «مرتاح» بعد إغلاق ملف الرحيل
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلى والمقرر إقامتها غدا الجمعة، في ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يخوض الفريق معسكرا مغلقا هناك.
وقررت إدارة نادى الزمالك تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة، من خلال التأكيد على كل لاعب برصد 150 ألف جنيه لكل منهما في حال الفوز على الأهلي.
كما وعدت إدارة نادى الزمالك لاعبى الفريق بتعديل عقود البعض منهم ورفع قيمتها تقديرا لجهودهم حال نجاحهم في الفوز بالقمة.
ومن أبرز اللاعبين الذين ينوى النادى تعديل عقودهم: طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة، لا سيما وأن الإدارة سبقت ووعدت الثلاثى بالتعديل، ولكن النادى كان يؤجل في كل مرة بسبب ارتباط الفريق بمباريات مهمة.
وعلى صعيد متصل، طالبت إدارة نادى الزمالك جماهير الفريق بالتشجيع المثالى في المباراة، خاصة بعد قرار إدارة القلعة البيضاء منح الفرصة لجماهير النادى من غير أعضاء الجمعية العمومية لحضور اللقاء، بعدما فتحت منافذ البيع في النادى لبيع التذاكر للجماهير.
ووجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة إلى جماهير النادى بضرورة التشجيع المثالى وعدم الهجوم على الأهلى أو لاعبيه، لأن التزامهم سيساعد على عودتهم للمدرجات في بطولة الدورى الممتاز في الموسم الكروى الجديد.
فيما حذر مسئولو الزمالك اللاعبين من الاعتراض على الحكام في المباراة، حتى لا يخسر الفريق جهود أى لاعب، كما شددت إدارة النادى على اللاعبين بالابتعاد عن العصبية والالتزام بالروح الرياضية مع لاعبى الأهلى في الملعب.
وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفنى للزمالك، عن أن الصربى ميتشو يدرس اللعب برأسى حربة في المباراة المرتقبة، بالاستعانة بالدولى المغربى خالد بوطيب والمهاجم الصاعد مصطفى محمد للضغط على الدفاع الأحمر من بداية اللقاء.
وفى سياق آخر، حدد الاجتماع الأمني لمباراة السوبر بين فريقى الأهلى والزمالك بستاد برج العرب، خط سير الجماهير إلى الاستاد، حيث يسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21، أما جمهور الأهلى فيسلك مدخل الهوارية من الصحراوي.
وتم تخصيص الجهة اليمنى لجمهور الزمالك، وتحدد بوابة 10 لدخول حاملى تذاكر الدرجة الموحدة، وبوابة 2 لدخول حاملى الدرجة الأولى، فيما تم تحديد بوابة 7 لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادى الأهلى، وبوابة 3 لحاملى تذاكر الدرجة الأولى من جمهور الأهلي.
فيما تم تحديد بوابة 4 لدخول الفريقين، وبوابة 1 لكبار الشخصيات والإعلام الذين تحدد أعدادهم بـ 150 صحفيا و75 مصورا.
ومن ناحية أخرى، سيطرت حالة من الارتياح على المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، بعد أن قررت إدارة النادى إغلاق ملف رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، لا سيما وأنه كانت تتردد أنباء عن رحيل اللاعب.
وأبلغت إدارة الزمالك اللاعب بأنه عليه التركيز في الفترة القادمة، خاصة أن إدارة النادى والجهاز الفنى يثقون في قدراته كلاعب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟