رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. 24 مباراة في الجولة الأولى بمجموعات الدوري الأوروبي

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 05:28 ص
محمد الصادق
طباعة
بشكتاش "النني" ضيفا على براتيسلافا.. ومانشستر يونايتد يستضيف أستانا.. وأرسنال يصطدم بآينتراخت فرانكفورت
تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي بإقامة 24 مباراة قوية.
ويحل فريق أشبيلية الإسباني ضيفا على كارباج اجدام من إذربيجان بملعب استاد توفيق باكهراموف ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة يفهين أرانوفسكي "حكمًا للساحة".
كما يستضيف فريق رين الفرنسي نظيره سليتك الاسكتلندي بملعب روازون بارك، مع صافرة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز "حكما للساحة".
و في المجموعة ذاتها يحل لاتسيو الايطالي، ضيفا على كلوج الروماني بملعب الدكتور كونستانتين رادوليسكو، مع صافرة الحكم دانيال سيتفانسكي"حكما للساحة".
و على ملعب كومرزينك ارينا يحل أرسنال الإنجليزي ضيفًا على اينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة التى يقودها طاقم تحكيم بقيادة دافيدي ماسا "حكمًا للساحة"، والبيرتو تيجوني "مساعد أول"، وستيفانو الاسيو "مساعد ثان".
و في مباراة أخرى يستضيف ايندهوفن الهولندي سبورتنيج لشبونة البرتغالي بملعب فيليبس، مع صافرة إيفان كروزلياك "حكم الساحة" ويعاونه كل من توماس سومولاني "مساعد أول" وبرانيسلاف هانكو "مساعد ثان".
و على ملعب الأوليمبيكو يحل اسطنبول باشاك شهير التركي ضيفا ثقيلًا على روما الايطالي،يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة خافيير ايسترادا فرنانديز "حكما للساحة"، ومعه روبيرتو ألونسو فيرنانديز "مساعد أول" وتيودور سوبرينو ماجان "مساعد ثان".
بينما يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" نظيره إف سي أستانا من كازاخستان، في مواجهة قوية، يبحث فيها الشياطين الحمر عن مواصلة العروض القوية التى عرفها مؤخرا.
يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة فرونسوا ليتيزكي "حكمًا للساحة" ويعاونه كل من سيريل موجنييه "مساعد أول" ومعه مهدي رحموني "مساعد ثان".
و قد يشهد ملعب استاد ياسينكي الظهور الأول لمحمد النني مع فريقه بشكتاش التركي أوروبيا حيث يحل ضيفا على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
حيث تعرض محمد النني للطرد في مباراته الأولى مع بشكتاش في الدوري التركي، بعد قدومه من أرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.
و على ملعب الدراجاو يحل يونج بويز السويسري ضيفا على بورتو البرتغالي تحت قيادة الحكم أندريس تريماتيس "حكمًا للساحة".
و في مباراة أخرى يستضيف جلاسكو رينجرز الاسكتلندي نظيره فينورد الهولندي بملعب ايبروكس ستاديوم.
يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة فيكتور كاساي "حكمًا للساحة" ويعاونه كل من جورجي رينج "مساعد أول" وفينسيل توث "مساعد ثان".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟