رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يحذر لاعبيه من "استفزازت" جماهير الأهلي في السوبر

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 06:19 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
كتب: وائل سامي ومحمد مصطفى
طباعة
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي، والمقرر إقامتها بعد غد الجمعةـ في ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وحرص الجهاز الفني للزمالك على الحديث مع لاعبي الفريق، وطالبهم بضرورة التركيز في المباراة وتحقيق الفوز لحصد بطولة جديدة تضاف لرصيد الفريق.
وحذر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو لاعبي الفريق من "الغرور" مؤكدا لهم أن توالى الانتصارات وتعالى البعض منهم كان سببا في الخسارة أمام جينراسيون السنغالى، وهى المباراة التى خسرها الأبيض بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما وجه مسئولو الزمالك تحذيرات للاعبي الفريق بعدم الانجراف وراء أى استفزاز قد تصدر من قبل جماهير القلعة الحمراء والتى ستحضر اللقاء، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضور 20 ألف متفرج بواقع 10 آلاف لكل فريق.
واختص الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق بالتحذير من الرد على استفزازات جمهور القلعة الحمراء، التى من الوارد أن ترد عليه بعد أن أشيع بأنه هتف مع جمهور الزمالك ضد القلعة الحمراء قبل أن يصدر اللاعب بيانا ينفي فيه ذلك. وطالب الزمالك اللاعب بضرورة التركيز فقط في الملعب والرد على أى هجوم بالفوز بالمباراة.
ومن جهة أخرى، نفى الجهاز الفني للزمالك الأنباء التى ترددت عن تجهيز الصربي ميتشو لمفاجأة للأهلي بالدفع بمصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الغائب منذ شهور للإصابة للدفع به في مباراة السوبر.
وأعلن الجهاز الزمالك أنه من غير المنطقي الدفع بمصطفى فتحي في المباراة المهمة والمصيرية، كونه لم يشارك منذ شهور مع الفريق وعائد من الإصابة.
ومن جانبه طلب ميتشو تقريرا فنيا عن حالة مصطفى فتحي، خاصة أن اللاعب تماثل من الشفاء من الإصابة ورغم ذلك لا يزال يؤدي تدريبات بالجري حول الملعب.
وكان ميتشو قد طلب من الجهاز الإداري للفريق تجهيز أكبر عدد ممكن من مباريات الأهلي خلال الأسابيع الأخيرة للوقوف على جميع نقاط القوة والضعف بالأحمر.
فيما قرر الصربي "ميتشو" تأجيل استقدام عنصر جديد للجهاز الفني للفريق كمدرب لحراس المرمى، إلى ما بعد مباراة السوبر المصري القادمة أمام النادي الأهلي الجمعة المقبلة. 
وينتظر ميتشو حسم الأمر مع إدارة نادي الزمالك، خاصة أنه لديه انطباع جيد عن أيمن طاهر مدرب الحراس الحالي. ومن المتوقع دخول عنصر جديد في الجهاز الفني وهو محلل أداء بالتنسيق مع الإدارة أيضا. وتم طرح أكثر من اسم للمفاضلة بينهم ولكن ميتشو لم يحسم موقفه بعد من الاسم بشكل نهائي حتى الآن. 
ومن جهة أخرى، بدأ محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاستعداد لاستقبال مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي في ألمانيا حيث سيطير زكريا إلى هناك بعد غد.
وحرص «جنش» المتواجد في العاصمة الألمانية برلين حاليا على إجراء عدة مكالمات مع اللاعب؛ لطمأنته واستقباله هناك لحين عبور أزمة إصابته مؤخرا.
ويتواجد «جنش» في ألمانيا؛ لتلقيه العلاج أيضا بعد تعرضه للإصابة خلال المشاركة في إحدى تدريبات المنتخب الوطني؛ ببطولة الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت بالقاهرة بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضي.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟