رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عبدالحفيظ": بروتوكول تعاون "الصحفيين" و"الأوقاف" بداية تعاون مثمر

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 03:15 م
البوابة نيوز
إسلام أبازيد- عفاف حمدي
طباعة
قال محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن النقابة تتخذ خطوات جادة، للحصول على وحدات سكنية جديدة تابعة لوزارة الأوقاف في عدة محافظات، وفي خلال أيام سيتم الإعلان عنها.
جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول تعاون اليوم، بين النقابة ووزارة الأوقاف، لإدارة شئون المبنى، وإدارة الأمن والصيانة والكافيتريات.
وقال "عبدالحفيظ" إن هذا البروتوكول سيكون بداية تعاون مثمر بين النقابة والوزارة، وسيشهد مبنى النقابة تغييرًا ملحوظا لكل الزملاء الفترة المقبلة.
فيما قال الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن هذه الوحدات ستشمل كل المحافظات وممتدة لأقصى مساحات، مضيفًا أن النقابة ستتكفل بوضع المعايير، وسيتم الإعلان عنها بشفافية، وسيتم توزيعها وفقًا للعدل في التوزيع بين الزملاء.
وكان محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين وقع، اليوم، بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الأوقاف؛ لإدارة مبنى النقابة، فيما يتعلق بالأمن والصيانة والكافيتريات.
جاء ذلك بحضور الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد سعد عبدالحفيظ وحماد الرمحي، عضوي المجلس، وعدد من ممثلي الشركة، وعلى رأسهم شريف مصطفى رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، وعدد من الزملاء الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية.
وشمل التوقيع عقدين، أحدهما لإدارة شئون الأمن، والآخر للصيانة والكافيتريات.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟