الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

تامر حسني يشعل أضخم الحفلات الجماهيرية باستاد القاهرة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أحيا النجم تامر حسني، واحدة من أضخم الحفلات جماهيرية والتي أقيمت داخل استاد القاهرة الدولي بحضور غير مسبق من الآلاف من الجنسين من مختلف الجنسيات والأعمار.
افتتح تامر حسني الحفل بأغنية "بنت الأيه" بعدها قام بتحية الجمهور وعلق على اللوك الذي ظهر به مازحا: "إيه رأيكم في القرعة دي.. منورة؟".
كما قدم تامر عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني الذي امتد لأكثر من ١٥ عاما منها "ريح بالك"، "تليفوني رن"، "كفياك اعذار"،"ناسيني ليه"،"مايحرمنيش منك"،"بطلة العالم في النكد"،"لو كنت نسيت".. وغيرها ممن طالب بها محبيه على مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة.
حرص تامر على إيقاف الحفل لصعود عدد من الجمهور من ذوي الهمم على خشبة المسرح بناء على طلب منه عندما ولاحظ وجود عدد كبير منهم في الصفوف الأولى حيث تبادل معهم الصور التذكارية بطريقة ال selfie.
تم تنظيم الحفل بمواصفات لايف عالمية بالإضافة إلى المؤثرات البصرية وال fire works للفنان أحمد عصام الذي خطف أنظار الجمهور على مدى نصف ساعة.
خلال فقرة تامر طالب بوقف الحفل حفاظا على تواجد بعض أفراد الجمهور التابعين للشركة الراعية في المنطقة المخصصة لل fire works كي لا يصابوا بألسنة النيران حيث قال: "أقسم بالله ماهغني غير لما يجي صاحب الحفل يجي يحل المشكلة دي" وبالفعل تم احتواء المشكلة سريعا.
كما شهد الحفل تكريم تامر حسني كأفضل مطرب وأحمد عصام كأفضل لاعب مؤثرات بصرية استعراضية وfire works وفريق واما كأفضل ألبوم عن "الصيف ابتدي" الذي تم إطلاقه مؤخرا وأحمد صلاح حسني كأفضل فنان شامل واللبنانية رزان مغربي كأفضل فنانة وإعلامية ومن نجوم الرياضة المميزين تم تكريم محمد بركات ونور خطاب ومذيع fm خالد جواد.
وأقيم الحفل على هامش مؤتمر The blaze ولصالح شركة جيناس ومؤسسة Kaizen لأصحابها دكتور إسلام محمد ودكتور إسلام وصفي.