رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قصر ثقافة شرم الشيخ يواصل تألقه

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:48 م
قصر ثقافة شرم الشيخ
قصر ثقافة شرم الشيخ
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
تواصلت اليوم الأربعاء، فعاليات الأنشطة الفنية والثقافية لقصر ثقافة شرم الشيخ، ضمن برنامج صيف بلدنا بجنوب سيناء، ونظم القصر احتفالية كبرى على المسرح الصيفي، بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، رافقه أحمد فريج، مدير فرع ثقافة جنوب سيناء، وكان في استقبالهما أميمة اسماعيل، مديرة القصر.
بدء الحفل بعرض غنائي لفرقة شرم الشيخ الموسيقى العربية، تضمن العرض باقة من أغانى الزمن الجميل منها "سواح، ألف ليلة وليلة، والقلب يعشق"، تلاها عرض إنشاد دينى بعنوان "الليلة المحمدية" لفرقة شرم الشيخ للإنشاد الدينى، بمناسبة الإحتفال بالعام الهجري الجديد، كما تضمن العرض مجموعة متنوعة من الأداء الشعري للدكتورة ياسمين شكري وسيف العبادي، اللذان تألقا في إلقاء قصيدة "يا ذاهبين إلى مدينة رسول الله"، تقول كلماتها: يا ذاهبين إلى مدينة طيبة بصبابه وتشوق وحنان.. فإذا وصلتم نحو ذاك الحما ونزلتموا في ساحة العدنان قولوا فتي بالباب يرجو نظره من جودك المعروف بالإحسان.
كما تضمن الحفل فاصل مطول من الإنشاد الدينى للمنشد حسنى سرحان "مدد يا نبى، برضاك"، أعقبها فاصل غنائي للمطرب محمد مراد العرض من إخراج سيف العبادي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟