رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رمضان صبحي.. قائد "مغرور" للمنتخب الأوليمبي

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:38 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أحمد حمزة
طباعة
"إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت كلهم..." مثل شعبي ينطبق على قائد المنتخب الأولمبي رمضان صبحى عقب ظهوره على دكة البدلاء باصطحاب الهاتف الخاص به خلال ودية المنتخب الأوليمبى مع نظيره السعودى، الذي ينذر بكارثة داخل تجمعات الأوليمبي المقبل بسبب الاستهتار.
اعتاد قائد المنتخب في الآونة الأخيرة على التعالي وعدم التركيز داخل معسكرات المنتخب والنادي الأهلي وهو أحد أسباب تراجع مستواه واستبعاده من المنتخب الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في مصر مؤخرًا.
مرض التعالي الذي ضرب الفتى اليافع بعد ظهور نجمه بالتواجد في تشكيل المارد الأحمر، والفراعنة، جعله دائما مصدرا للجدل وتصدير الأزمات.
والغريب سماح الجهاز الفني والإداري للمنتخب بتواجد اللاعب على مقاعد البدلاء بصحبة الهاتف المحمول، وهذه ظاهرة هى الأولى من نوعها.
وفي هذا السياق انتقد عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، تصرف اللاعب حيث قال: "من الطبيعى عدم اصطحاب الموبايل إلى أرض الملعب أو على دكة البدلاء.. ومن المنطقي أن يضع كل لاعب الموبايل الخاص به في غرفة الملابس وهذا أمر غريب للغاية.. ونصح متعب اللاعبين بالاهتمام بالأداء في أرض الملعب".
وأظهرت الكاميرات رمضان صبحي وهو على مقاعد البدلاء، ومنشغل بهاتفه المحمول، بعدما تواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للمباراة واستبدله شوقي غريب المدير الفني بين شوطي المباراة وحل بدلا منه ناصر ماهر.
وحقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز بهدف دون رد على منتخب السعودية في اللقاء الودي الثاني الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء، باستاد بتروسبورت في إطار إعداد الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتى تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 19 نوفمبر المقبل.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟