رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شركات الإنتاج تستعد لتصوير مسلسلات «رمضان 2020».. دراما مشوقة لأمير كرارة.. وياسر جلال يحضر قي سرية تامة.. ويوسف الشريف يعود بعد غياب

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 08:19 م
البوابة نيوز
كتب - طه توفيق
طباعة
بدأت عدد من شركات الإنتاج التحضيرات الخاصة بالأعمال الدرامية التى ستشارك بها في الموسم الدرامى رمضان ٢٠٢٠، ومن المتوقع أن يكون الموسم الرمضانى المقبل من أقوى المواسم من حيث الأعمال التى ستعرض به.

شركات الإنتاج تستعد
وكان الدافع وراء قيام صناع الأعمال الدرامية ببدء الاستعداد لرمضان المقبل مبكرا، هو ما حدث في الموسم الرمضانى الماضى وضيق الوقت الذى جعل المخرجين يقومون بالتصوير لساعات طويلة لتسليم حلقات المسلسلات بالإضافة إلى دخول بعض المسلسلات في الدقائق الأخيرة قبل بدء الموسم وخروج مسلسلات أخرى، وأيضا المسلسلات المؤجلة من الماراثون الرمضانى الماضى مثل مسلسل الزعيم عادل إمام «فلانتينو»، وعودة تصويره ليكون هناك متسع من الوقت لتصوير المسلسل جعل بعض شركات الإنتاج تقوم بالاستعدادات المبدئية لتكون جاهزة لتصوير مسلسلاتها خلال الأيام المقبلة.

شركات الإنتاج تستعد
ومن المسلسلات التى بدأ الاستعداد لتصويرها مبكرًا مسلسل الفنان أمير كرارة، بعد أن انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة أول ١٠ حلقات من المسلسل الجديد الذى ينافس به النجم أمير كرارة في السباق الرمضانى لعام ٢٠٢٠، ولم يستقر صناعه على الاسم المبدئى للعمل، ويواصل دويدار كتابة الحلقات، خاصة بعد الاستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل ووضع الخطوط العريضة له، وتدور أحداثه في إطار درامى مشوق، ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف نوفمبر المقبل.

شركات الإنتاج تستعد
وفى سرية تامة يحضر الفنان ياسر جلال لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث استقر على الفكرة الدرامية التى سيقدمها خلال السباق الرمضانى المقبل، ويعقد ياسر جلال عدة جلسات عمل مع حسام شوقى مدير عام شركة «سينرجى» من أجل الاستقرار على كل تفاصيل المسلسل، ومن المتوقع أن يتم بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

شركات الإنتاج تستعد
ويعود الفنان يوسف الشريف إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب من خلال مسلسل «النهاية»، ويجرى حاليًا جلسات سرية ومكثفة مع المخرج ياسر سامى والجهة المنتجة لاختيار أماكن التصوير استعدادًا لانطلاق التصوير في نوفمبر المقبل.

شركات الإنتاج تستعد
كما تعاقد الفنان كريم فهمى على مسلسل لرمضان المقبل مع المنتج أحمد السبكى، وسيكون العمل من إخراج إبراهيم فخر، وجاري التحضيرات للمسلسل في سرية تامة والتعاقد مع باقى أبطال العمل لبدء التصوير خلال شهر ديسمبر المقبل.

شركات الإنتاج تستعد
في حين وقع اختيار النجم مصطفى شعبان على مسلسل جديد ليخوض به سباق موسم دراما رمضان ٢٠٢٠، والذى ما زال في مرحلة الكتابة والتحضيرات الأولية، ومن المقرر أن يكشف شعبان عن اسم العمل وتفاصيله خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير وترشيح أبطاله.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟