رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

"الوزراء السعودي" يوافق على مذكرة تفاهم مع مصر في مجال الشئون الإسلامية

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 04:59 م
مجلس الوزراء السعودي
مجلس الوزراء السعودي
أ ش أ
طباعة
وافق مجلس الوزراء السعودي، اليوم "الثلاثاء"، على مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف.
وأوضح المجلس خلال جلسته برئاسة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -وفقا لوكالة الأنباء السعودية ـ أنه قرر الموافقة على مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف.
كما وافق على مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية ووزارة الشئون الإسلامية في جمهورية غينيا، في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف، وقد أُعد مرسومان ملكيان بذلك.
ونوه المجلس بما اشتمل عليه البيان المشترك الصادر عن السعودية والإمارات، وما أكد عليه من ترحيب باستجابة الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لدعوة المملكة للحوار، وتشديد على ضرورة استمرار هذه الأجواء الإيجابية والتحلي بروح الأخوة ونبذ الفرقة والانقسام، وهزيمة المشروع الإيراني ودحر الميليشيا الحوثية والتنظيمات الإرهابية في اليمن.
وأعرب مجلس الوزراء السعودي عن ترحيب المملكة بتشكيل الحكومة الانتقالية في السودان، مؤكدا أنها خطوة تؤكد إرادة الأشقاء في الجمهورية السودانية وحرصهم على مصلحة السودان والحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وتحقيق تطلعات أبنائه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟
اغلاق | Close