رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الهضيبي": إطلاق مبادرة "الوفد مع المرأة" في 20 محافظة

السبت 07/سبتمبر/2019 - 03:19 م
 الدكتور ياسر الهضيبي،
الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد
محمد بكر
طباعة
كشف الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسم الحزب، عن إطلاق مبادرة "الوفد مع المرأة" في 20 محافظة، متوقعا أن تحقق أعلى نسبة نجاح في محافظة بورسعيد. 
جاء ذلك خلال ثاني اجتماعات مبادرة "الوفد مع المرأة" لإعلان إطلاقها في محافظة بورسعيد، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وجمال شحاتة والمهندس حمدي قوطة، عضوي الهيئة العليا لحزب الوفد، والدكتور أميرة أبو شقة، منسق المبادرة، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ومحمد ناجي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد، وعضوات اللجنة النوعية للمرأة واتحاد المرأة الوفدية، وعضوات لجنة المرأة في بورسعيد.
ورحب "الهضيبي" بجميع أهالي بورسيعيد فردًا فردًا من شاب وامرأة ورجل وشيخ، وجميع أعضاء لجنة الوفد في بورسعيد، لأنهم شرف للجميع برائحتهم العطرة وتاريخهم المشرف فهم أصل النجاح والحماس. 
وأشاد "الهضيبي" بالشعب المصري الذي وصفه بالفريد لأنه كان موجود قبل التاريخ وهو أول من عرف الإله الموحد، وبورسعيد أيضا محافظة فريدة. 
ووجه "الهضيبي" التحية للمرأة لأنها ليست نصف المجتمع فحسب وإنما هي المجتمع بأسره فهي تخرج في الانتخابات بنسبة أكثر من الرجل ولأول مرة في التاريخ يتعدل الدستور وينص فيه على كوتة للمرأة في البرلمان بنسبة 25 في المائة على الأقل. 
وأشار "الهضيبي" إلى أن الوفد هو بيت الأمة بتاريخ تخطى مائة عام من النضال، ولم يهتز لأنه صعد من تحت لفوق فنشأ من الشعب وليس أنشئ بقرار فالأحزاب التي أنشئت بقرار قد حلت وبقي الوفد. 
ولفت "الهضيبي" إلى أن الدكتورة أميرة بهاء الدين أبو شقة صاحبة فكرة مبادرة "الوفد مع الناس" والمركز الإعلامي للحزب، ونجحت المبادرة نجاحا مبهرا وقدمت خدمات إنسانية لآلاف المواطنين، منوها بأن الحزب بدون نزول الشارع لن يكون حزبًا حقيقيا لذا لا بد من وجوده في كل الربوع والنجوع. 
وأوضح "الهضيبي" أن مبادرة "الوفد مع الناس" حققت نجاحا مبهرا فاتخذت منها فكرة مبادرة "حياة كريمة" التي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد مبادرة الوفد بنحو 15 يوما.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟