رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعثة يد الزمالك تعود من السعودية الثلاثاء

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 09:25 م
بعثة يد الزمالك تعود
بعثة يد الزمالك تعود من السعودية الثلاثاء
أحمد حمزة
طباعة
تعود بعد غد، الثلاثاء، بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس فى كأس العالم للأندية الذى أقيم فى السعودية، بالفوز على الدحيل القطرى 33 / 26 فى تحديد المراكز.
ومن المقرر أن يعود اليوم عدد من اللاعبين لظروف خاصة، وهم محمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وعلى هشام ويحيى الدرع وأكرم يسرى ووسام سامى نوار ومصطفى تامر "دونجل".
ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز أمس، الجمعة، على نيويورك سيتى بنتيجة 38 / 24 في أول لقاء بتحديد المركز، بعدما حصل على راحة من المباريات، الخميس، بعد الخروج من ربع النهائى ووداع المنافسة على المراكز الأولى، كما خسر فريق الزمالك في الدور ربع النهائى أمام كيل الألمانى بنتيجة 32 /28.
وتضم بعثة الأبيض بالبطولة 19 لاعبً وهم: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكي ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل"وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلي هشام نصر وأكرم يسري وأحمد مؤمن وكريم أيمن ووسام سامي نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس، فيما يترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟