رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أبطال من ذهب.. الجمباز المصري "بريمو".. 8 ميداليات ذهبية و7 فضيات و3 برونزيات

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 06:42 ص
منتخب الجمباز
منتخب الجمباز
سعد صديق - أحمد حمزة
طباعة
قدم لاعبو ولاعبات منتخب مصر للجمباز أداء راقيا وقويا خلال مشاركتهم بدورة الألعاب الأفريقية التى اختتمت أمس الأول بالمغرب وفاز لاعبو الجمباز بعدد 18 ميدالية متنوعة، وكان النصيب الأكبر للميداليات الذهبية، حيث حصل لاعبو المصارعة على 8 ميداليات ذهبية و7 فضيات، بالإضافة إلى 3 ميداليات برونزية.
وتعد نتائج الجمباز بالدورة الأفريقية إنجازا تاريخيا بكل المقاييس لم يتحقق في اللعبة من قبل في البطولات أو الدورات الأفريقية.
وأكد الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحاد، أن منتخب الآنسات حصل على ذهبية الفرق وضم اللاعبات فرح أحمد ونانسى طمان من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية وفرح سيد من الأهلى، وزينة إبراهيم من سموحة، وماندى عصام.
وأشار أمين، إلى أن اللاعبات حققن إنجازات كبيرة على مختلف الأجهزة في منافسات الفردى، حيث حصلت نانسى طمان على ذهبية حصان القفز، وحصلت فرح سيد على الفضية، كما فازت فرح أحمد بذهبية عارضة التوازن، وفرح سيد بالفضية، وجاءت فرح أحمد في المركز الأول على جهاز المتوازى، وحلت زميلتها زينة إبراهيم في المركز الثانى، وفازت ماندى عصام بذهبية الأرضى.
وحلت نانسى طمان في المركز الثانى والميدالية الفضية، لافتا إلى أن فرح أحمد حققت أعلى نتيجة في المنتخب بالحصول على 5 ميداليات بواقع 4 ذهبيات وفضية واحدة، ثم نانسى طمان التى حصلت على 3 ميداليات منها ذهبيتان وفضية واحدة، في حين حصلت ماندى عصام على ذهبيتين.
وحصلت فرح سيد على 3 ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان، وفازت زينة إبراهيم بميداليتين بواقع ذهبية وأخرى فضية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟