رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. وفد "مستقبل وطن" يعقد اجتماعين بقيادات الحزب بالشرقية

السبت 31/أغسطس/2019 - 10:14 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
احمد سليمان
طباعة

عقد وفد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اجتماعين تنظيمين، بنواب وأمناء المراكز والأقسام عن محافظة الشرقية، وذلك استمرارا للقاءات التنظيمية التي يعقدها حزب مستقبل وطن مع كافة النواب والقيادات التنظيمية على مستوى الجمهورية، والتي بدأها بمحافظات جنوب ووسط وشمال الصعيد، وذلك بهدف عرض خطة الحزب خلال الفترة القادمة استعدادا لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب المقبلة، وانتخابات المجالس الشعبية المحلية القادمة.

ويضم وفد الحزب من القيادات وأعضاء الأمانة المركزية، كلا من النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية بالحزب، والنائب المهندس عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام على القطاعات الجغرافية بالحزب، فضلا عن النائب الدكتور محمد كمال مرعي، والنائب المهندس يسري المغازي أعضاء الأمانة المركزية بالحزب، والنائب اللواء يحيى العيسوي مسئول قطاع وسط وغرب الدلتا، والمهندس كامل ميشيل أمين مساعد المواطنة، والدكتور حسام صديق أمين مساعد أمانة الشئون البرلمانية، في حضور الدكتور محمد سليم أمين الحزب بمحافظة الشرقية

وكان في استقبالهم الدكتور محمد سليم أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية وعبدالعزيز الصافي أمين التنظيم بمحافظة بالشرقية وأعضاء مجلس نواب الحزب بالشرقية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة وهيئات مكاتب الحزب بجميع مراكز ومدن المحافظة وأعضاء وشباب الحزب بالشرقية.

بدأ الاستقبال بالترحيب وتقديم الورود من شباب الحزب بالشرقية، لرئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، ووفد الحزب.

وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب خلال اللقاء، أن الحزب لديه خريطة سياسية لخوض الانتخابات المحلية والشيوخ والبرلمانية ولن يختار أية شخص يرفضه الشارع، مشيرا إلى أننا ننحاز للمؤسسات الوطنية بالدولة التي تحتاج إلى مساندة وظهير شعبي بالشارع من خلال أعضاء وكوادر الحزب.

وأوضح "رشاد"، أن حزب مستقبل وطن يعتمد على مبادئ وأسس وقواعد وطنية تعتمد على التدريب والتأهيل والتثقيف والفكر والاستيعاب.

من جانبه، قال الدكتور محمد سليم، أمين الحزب بالمحافظة، إن اللقاء يهدف إلى مناقشة خطة الحزب خلال المرحلة المقبلة وكيفية دعم الدولة المصرية وخدمة أهالينا بالشرقية بجميع القطاعات المختلفة.

وأكد "سليم"، أن رئيس الحزب خلال اللقاء استعرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة واستعداد كافة التشكيلات التنظيمية لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمحليات القادمة بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية التي تخص أهالينا بالشرقية.

وواصل طرح القضايا التي تهم أهالي محافظة الشرقية لحقوق أهالي الشرقية بحياة كريمة المتوافقة مع مبادرة رئيس الجمهورية" حياة كريمة لشعب عظيم".

وعلى هامش الزيارة، بحث المهندس أشرف رشاد الشريف، خلال لقائه بقيادات الحزب بالشرقية سبل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب في الشارع الشرقاوي من خلال دعم القيادات والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية التي يتبناها الحزب بمقرات الحزب بمدن ومراكز المحافظة وذلك لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا والعمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب والتأهيل والتثقيف والاستمرار في العمل الخدمي.

يأتي ذلك استمرارا للسياسة التي ينتهجها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي على رأسها دعم الدولة المصرية، فضلا عن عقد اللقاءات التنظيمية المستمرة، مع نواب وقيادات الحزب التنظيمية بمختلف محافظات الجمهورية، استعدادا لأية استحقاقات انتخابية دستورية مقبلة، فضلا عن التنسيق داخل مجلس النواب خلال دور الانعقاد المقبل بما يخدم مصالح الدولة المصرية والمواطنين.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟